الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 04:01 AM

المهرة .. نيمر والعبودي يناقشان سبل معالجة الأشكاليات التي تقف أمام تنفيذ مشروع سفلتة طريق الغيضة - حوف - شحن

الأحد, 08 نوفمبر, 2020 - 05:41 مساءً
المهرة .. نيمر والعبودي يناقشان سبل معالجة الأشكاليات التي تقف أمام تنفيذ مشروع سفلتة طريق الغيضة - حوف - شحن
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة أمين عام محافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر بمعية وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي ، الإشكاليات التي تحول دون تنفيذ مشروع سفلتة طريق الغيضة - حوف - شحن التي تنفذها شركة الرصيد للمقاولات بتمويل من السطلة المحلية بالمحافظة. 

وكرّس الاجتماع - الذي ضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس خالد أحمد العماد ومدير المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عوض قويزان والمدير التنفيذي لشركة الرصيد مسلم رعفيت ، الى مناقشة القضايا المتعلقة بتنفيذ المشروع وسبل معالجة الأختلالات الفنية لضمان أنجازه بحسب المواصفات الهندسية والفترة الزمنية المحدده. 

وتطرق الإجتماع - إلى الصعوبات التي تعيق الجهات المختصة أثناء تنفيذ مهامها والحلول اللأزمة لتفعيل العمل واستكمال مشروع سفلتة طريق الغيضة - حوف - شحن من أجل حماية شبكة الطرق وتسهيل حركة السير في الطرقات المتضرره بين المديريات. 

واستمع نيمر والعبودي إلى إيضاح حول مستوى الإنجاز في المشروع الذي تنفذه شركة الرصيد للمقاولات والعديد من الصعوبات التي تواجه أعمال السفلتة والمقترحات اللأزمة لتجاوز كافة الأختلالات من أجل تطوير وتحسين الشوارع الرئيسية بمديريات المحافظة.

وأشار أمين عام محافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر الى أهمية إيجاد المعالجات لكافة الإشكاليات التي تواجه تنفيذ المشروع وفقاً للمواطفات والمعايير الفنية. 

ولفت نيمر إلى ضرورة تجاوز تلك المعوقات التي تحول دون تنفيذ أعمال السفلتة لحماية شبكة الطرق وخاصة في موسم الأمطار الذي يتطلب جهداً كبيراً لتلافي أي قصور أو خلل قد تسببه السيول.

من جانبة أكد الوكيل العبودي على أهمية التنسيق بين الجهات الأشرافية والشركة المنفذه وتنظيم العمل بما يضمن أنجاز المشروع بجودة عالية وبأحدث المواصفات الفنية.

وشدد العبودي على الألتزام بجداول الكميات والموصفات الهندسية والتوافق بين الجهات الأشرافية خلال تنفيذ المشروع والعمل بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود لأنجاز مشروع إصلاح وصيانة الطرق وفق المعايير والمواصفات الفنية والبرنامج الزمني المعتمد.


اقراء ايضاً