الأحد 2024/05/05 الساعة 05:44 AM

مدير عام الصحة بالمهرة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي في القطاع الصحي بالمحافظة

السبت, 07 نوفمبر, 2020 - 11:47 مساءً
مدير عام الصحة بالمهرة يناقش تدخلات الصندوق الإجتماعي في القطاع الصحي بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيظة


ناقش مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم ، مع مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية الدكتور عوض لقصم ، تدخلات الصندوق في القطاع الصحي وسبل تعزيز الشراكة لتنفيذ العديد من المشاريع الصحية في إطار المحافظة.

وخلال اللقاء - استعرض مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد أبرز المتطلبات المحافظة من مشاريع صحية في كافة المجالات والتي من شأنها تسهم في الرقي بالعمل الصحي وتعزيز مستوى الخدمات الصحية والعلاجية وتطوير أداء الكوادر الطبية بالمحافظة. 

وثمّن سعد، جهود الصندوق الإجتماعي للتنمية  على دعمه في تنفيذ العديد من المشاريع في القطاع الصحي في محافظة المهرة ، مؤكداً حرص واهتمام قيادة مكتب الصحة على تقديم التسهيلات اللازمة لكافة مشاريع الصندوق الإجتماعي وغيرها من المشاريع المعتمدة في القطاع الصحي من قبل المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه تنفيذ أعمالها وانشطتها وانجازها على أكمل وجه.

من جانبة ابدى مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية ، الدكتور عوض لقصم، استعداد الصندوق على تلبيه متطلبات مكتب الصحة من المشاريع الصحية ضمن خطط والبرامج الصندوق في دعم هذا القطاع الحيوي في المحافظة ، مثمناً دور السلطة المحلية ومكتب الصحة على جهودها المبذولة وسعيها الدؤوب في تنفيذ العديد من المشاريع التي يتطلبها القطاع الصحي بالمحافظة.

حضر اللقاء ، الدكتور مبارك بن مزيون نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية.


اقراء ايضاً