الأحد 2024/05/05 الساعة 08:16 AM

وكيل المهرة للشؤون الفنية يشهد الحفل الختامي للمخيم التعاوني الرابع لمناظير الجهاز الهضمي بالغيضة

الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 08:18 مساءً
وكيل المهرة للشؤون الفنية يشهد الحفل الختامي للمخيم التعاوني الرابع لمناظير الجهاز الهضمي بالغيضة
المهرة خبور -  متابعات

 

شهد وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي اليوم، بمستشفى الغيضة المركزي، الحفل الختامي للمخيم التعاوني الرابع لمناظير الجهاز الهضمي والذي إقامته مؤسسة صلة للتنمية ضمن مشروع المخيمات الطبية برعاية الأستاذ الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة ، إشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة.

وفي الحفل الذي حضره - مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف والدكتور محمد صالح باجرش منسق مشروع المخيم الجراحي ، عبّر الوكيل العبودي عن شكره وتقديره لمؤسسة صلة على إقامة المخيم الطبي الخاص بمناظير الجهاز الهضمي الذي يأتي وفق حاجة المحافظة للتخصصات الغير الموجودة في مستشفى الغيضة.

وثمّن الوكيل العبودي دور الطواقم الطبية وجهودها المبذولة في أنجاح فعاليات المخيم الطبي ، مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية المحافظة ستقدم سبل الدعم والمساعدة للقطاع الصحي وتقديم كافة التسهيلات للمشاريع الصحية التي تخدم شريحة واسعة من المرضى والمواطنين بالمحافظة. 

وأشاد العبودي بجهود مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة مستشفى الغيضة المركزي في إنجاح المخيم الجراحي والأستكشافي الرابع ، آملاً الى إقامة المزيد من المخيمات الطبية في شتى التخصصات وأستمرار مثل هذه الأعمال الإنسانية لخدمة أبناء المحافظة. 

من جانبة أكد مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد أن محافظة المهرة بحاجة المثل هذه المخيمات نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها المواطن ، مشيداً بالدعم المتواصل الذي تقدمة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ومؤسسة صلة للتنمية للقطاع الصحي بالمحافظة. 

الى ذلك بيّن منسق مشروع المخيم الطبي الدكتور محمد صالح باجرش ، أن المخيم الجراحي الأستكشافي الرابع أستهدف (667) حالة معاينة و (116) عمليات مناظير ضمن مشروع المخيمات الطبية ، مثمناً الدعم الذي يقدمه محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ومكتب الصحة وإدارة مستشفى الغيضة في تذليل كافة الصعاب أمام إقامة المخيم.

بدوره شكر مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ محسن أحمد بلحاف السلطة المحلية بالمحافظة ومؤسسة صلة للتنمية على إقامة المخيم الطبي الرابع في مستشفى الغيضة المركزي ، مشيراً أن المخيم يأتي في ظل عدم توفر بعض التخصصات والأجهزة التي بحاجتها المحافظة ، داعياً الجميع ببذل مزيد من الجهود والعمل بتفاني وإخلاص في الحقل الصحي. 

وجرى خلال الحفل تكريم السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الصحة وإدارة مستشفى الغيضة المركزي والطواقم الطبية نظير جهودهم المبذولة ومساهمتهم الفعّالة في إنجاح فعاليات المخيم الطبي الرابع. 

وكان قد بدء الحفل بوقفة حداداً على روح فقيد علي مسعود الحامدي رئيس قسم الأستحقاق بمكتب الصحة والسكان بالمحافظة، الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء في جمهورية مصر العربية ، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويكسنة فسيح جناته.

كما حضر الحفل الختامي - أحمد سالم بامخرمة نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي للشؤون المالية والإدارية وصلاح بدر بن عبدالمانع مدير دائرة التمريض ومختار باداس المسؤول الإعلامي للمستشفى وعدداً من الكوادر الطبية في مستشفى الغيضة المركزي.


اقراء ايضاً