الأحد 2024/05/05 الساعة 12:56 AM

نظير جهوده في انجاح برامج المرصد مرصد أين للحقوق والتنمية بالمهرة يكرم مدير عام الصحة بالمحافظة بدرع شكر وتقدير

الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 04:40 مساءً
نظير جهوده في انجاح برامج المرصد مرصد أين للحقوق والتنمية  بالمهرة يكرم مدير عام الصحة بالمحافظة بدرع شكر وتقدير
المهرة خبور -  متابعات


قدمت إدارة مرصد أين للحقوق والتنمية بمحافظة المهرة، اليوم الخميس، درع شكر وتقدير وعرفان لمدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمهرة، للأستاذ عوض مبارك سعد، نظير جهوده المبذولة في انجاح أنشطة وبرامج المرصد.

وخلال تسليم الدرع من قبل رئيسة مرصد أين للحقوق والتنمية، الأستاذة آمنة محمد سالم، لمدير عام مكتب الصحة عوض مبارك سعد، أشاد الأخير بالحملة التي نفذها المرصد في جميع مدراس وثانويات المحافظة لتوعية الطلاب بالأمراض الشتوية والحميات الأسبوع الماضي.

وأكد أن المجتمع بحاجة إلى الكثير من المبادرات التي تلبي احتياجاته ولن يتحقق ذلك إلا بتحرك ومشاركة  الجميع والتكامل التنسيق.

وعبر عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الطيبة، مؤكدا أن مكتب الصحة على استعداد للتعاون في كل ما شأنه خدمة القطاع الصحي.

من جانبه، ثمنت رئيسة مرصد أين للحقوق والتنمية، الأستاذة آمنة محمد سالم، جهود مدير مكتب الصحة بالمحافظة في دعم أنشطة المرصد، متمنية له دوام التوفيق في مهامه وأعماله.

كما كرم المرصد عدد من المسؤولين والمشاركين في انجاح الحملة التوعوية لطلاب المدارس، من بينهم  نائب مدير مستشفى الغيضة المركزي سالم عيسى القميري، ومنسق الاستجابة السريعة بمكتب الصحة بالمهرة، الدكتور أسامة محمد علي محمد ومدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة أمين حسن.


اقراء ايضاً