الاربعاء 2024/05/08 الساعة 04:29 AM

برعاية محافظ المهرة.. كلية التربية تقيم حفل تكريمي وتوديعي ل 113طالب وطالبة

الخميس, 05 نوفمبر, 2020 - 04:22 مساءً
برعاية محافظ المهرة..  كلية التربية تقيم حفل تكريمي وتوديعي ل 113طالب وطالبة
المهرة خبور -  متابعات


أقامت كلية التربية بمحافظة المهرة، حفل تكريمي وتوديعي للطلاب الخريجيين لعام 2019-2020م، بحضور أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح محمد عليان والوكيل المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت وعميد كلية التربية الدكتور عادل كرامه معيلي وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور فايز جمعان مركب ونواب العمداء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم وجمع غفير من أولياء أمور الخريجين والمواطنين.

وأكد الأستاذ سالم نيمر، على أهمية التعليم والذي يعتبر محرك أساسي للدول والمجتمعات نحو التطور والرقي .. لافتاً إلى أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وضعت التعليم في قائمة إهتماماتها كهدف استراتيجي يستحق الدعم المادي والمعنوي ولدينا عشرات المبتعثين في الجامعات المحلية وجامعات الدول العربية والأجنبية بدعم سخي من صندوق التنمية البشرية.

ودعا كافة أولياء الأمور إلى متابعة أولادهم والدفع بهم نحو التعليم الأساسي والثانوي والمراحل التعليمية العليا المتقدمة.. شاكرا عمادة كليتي التربية والعلوم التطبيقية ونوابهم وأولياء أمور الطلاب الخريجين على الجهود المبذولة خلال مسيرتهم العلمية.

من جانبه عبر الدكتور عادل معيلي  عن سعادته بتخرج 113طالب وطالبه من طلاب كلية التربية كمعلمين ومربيين للأجيال.. لافتاً إلى الشرف الكبير لمهنة التعليم كونها مهنة الانبياء والرسل ويجب لجميع الخريجين أن يفتخروا بهذه المهمة العظيمة والشريفة.

وشكر معيلي ربان سفينة التعليم بالمهرة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والوكلاء وكافة  منتسبي السلطة المحلية لدعمهم التعليم بشتى أنواعه والتعليم الجامعي بشكل خاص وأضاف " نأمل من الله تعالى أن يتحقق الحلم الكبير لكل أبناء المهرة وهو جامعة المهرة بفضل الله تعالى وجهود المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر" داعياً كافة أبناء المحافظة إلى الاصطفاف خلف  القيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية فخامة المشير عبدربه منصور هادي ودعم ومساندة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر خاصة في هذه المرحلة الحرجة وان يكونوا سندا له حتى يتحقق الأمن والاستقرار والتنمية الذي ينشده الجميع.

وشكرت الطالبة  فاطمة علي خوار نيابة عن كافة الخريجين، عميد كلية التربية وكافة الدكاتره المحاضرين في الكلية على الجهود التي بذلوها خلال الأربع سنوات، وكل من دعم وساند حتى توجت مرحلة البكالوريوس بحفل تكريمي بهيج سبقه الكثير من التعب والسهر والمشقة خلال عملية التحصيل العملي في قاعات الكلية.

وتخلل الحفل وصلات فنية وموروث شعبي وأناشيد ترحيبية قبل  اختتام الحفل بتكريم محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وأمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر وكلاء المحافظة وعدد من الدكاتره وأوائل الخريجيين والمؤسسات الراعية والداعمه للحفل، من قبل كلية التربية المهرة.


اقراء ايضاً