الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 01:47 AM

المهرة : الوكيل الأول يناقش مع مفوضية الكشافة الترتيبات لإقامة المخيم الكشفي السابع

الإثنين, 02 نوفمبر, 2020 - 03:59 مساءً
المهرة : الوكيل الأول يناقش مع مفوضية الكشافة الترتيبات لإقامة المخيم الكشفي السابع
المهرة خبور -  الغيضة

 


ناقش وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري اليوم، مع قيادة مفوضية كشافة ومراشدات محافظة المهرة الترتيبات الجارية لإقامة المخيم الكشفي السابع وجملة من القضايا والإحتياجات التي تسهم في تطوير النشاط الكشفي في المحافظة.

واستمع الوكيل الجعفري إلى شرحاً حول أبرز الصعوبات التي تواجه نشاط المفوضية وأهم المتطلبات لإقامة المخيم الكشفي و تفعيل دور الحركة الكشفية والمجتمعية بما يخدم المجتمع في المحافظة.

وأشار الوكيل الجعفري الى اهمية دور تفعيل الجانب الكشفي فيما يخدم المجتمع في شتى المجالات ، لأفتاً أن المرحلة  الحالية تتطلب جهود كافة شرائح المجتمع وخاصة الشباب الذين تعلق  عليهم الكثير من الآمال من أجل الحفاظ على استقرار البلاد.

وأكد الوكيل الجعفري أن السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر تعطي الرعاية والأهتمام لمفوضية الكشافة من خلال توفير احتياجاتهم وتنمية قدراتهم وتنشيط الحركة الكشفية نظراً لأهميتها ودورها في المجتمع.

وثمّن الجعفري جهود مفوضية الكشافة خلال الفترة الماضية والدور الإيجابي الذي تلعبة في خدمة المجتمع وغرس المفاهيم والمعارف في نفوس الشباب واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة إبعادهم عن السلوكات الخاطئة التي تصيب الضرر لفئة الشباب.


اقراء ايضاً