الخميس 2020/11/26 الساعة 12:09 PM
آخر الأخبار
وزير الشباب والرياضة ..افتتاح ملعب الشهيد الحبيشي بعد إعادة تأهيله إنجاز في ظل الوضع الحالي التلفزيون الأرجنتيني: وفاة نجم كرة القدم دييغو مارادونا الإدارة العامة لتنمية المرأة تقيم دورة توعوية عن كيفية تعامل الأسر مع أبنائهم من ذوي الاحتياجات الخاصةلغلغ المهرة : برئاسة السلطان آل عفرار اللجنة التحضيرية لتصحيح المجلس العام تناقش إستعدتها لإنعقاد المؤتمر برعاية محافظ المهرة وإشراف وكيل الشباب : غدا تدشين توزيع المعدات الرياضية لجميع أندية المهرة الأحزب اليمنية.. تطالب بالإسراع في تشكيل الحكومة بعد تنفيذ الترتيبات العسكرية والأمنية إستناداً لاتفاق الرياض وكيل أول المهرة يترأس اجتماعاً لمدراء الإدارات والقيادات الأمنية والعسكرية في ميناء نشطون حضرموت..وقفة احتجاجية لأبناء سقطرى تطالب بتوفير رحلات جوية لمحافظتهم محافظ المهرة يطلع على أوضاع طلاب المحافظة الدراسين بعدن ويوجه بتوفير احتياجاتهم أمن المهرة يضبط مطلوبا أمنيا لدى السلطات بعدن في قضايا جسيمة ومسروقات

الأجهزة الأمنية بسيحوت تلقي القبض على عدد من الصيادين المخالفين

الجمعة, 23 أكتوبر, 2020 - 10:13 مساءً
الأجهزة الأمنية بسيحوت تلقي القبض على عدد من الصيادين المخالفين
المهرة خبور -  متابعات


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية سيحوت ، اليوم، القبض على مجموعة من الصيادين المخالفين للائحة المحلية لتنظيم الصيد التقليدي بمحافظة المهرة.

ووجه القائم بأعمال مدير عام سيحوت الشيخ محمد احمد الزويدي  بضبط الصيادين المخالفين والذين يستخدموا وسائل صيد ممنوعه مثل الحوي العشوائي بالشباك والتي تؤدي إلى استنزاف الثروة السمكية وإنقراضها.

وأكد مدير مركز الإنزال الأستاذ سالم علوش الزويدي على  تنفيذ توجيهات رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات بشأن العمل بقرار منه استخدام الوسائل المخالفه وتطبيق القانون وفق ماتنص عليه اللائحة المحلية وردع المخالفين عن القيام بالممارسات الخاطئة التي تهدد مستقبل الثروة السمكية.

وأشاد مدير مراكز الإنزال بتعاون ووقوف السلطة المحلية بالمديرية إلى جانب ضبط المخالفين والحفاظ على الثروة السمكية  والدور الكبير الذي تلعبه إدارة جمعية سيحوت السمكية من دعم ومشاركة ومساهمة فعالة  في  ضبط المُخالفين في عرض البحر و شواطئ مديرية سيحوت ... مثمناً دور لجنة الرقابة والتفتيش وجهودهم في  حماية وحفظ الثروة السمكية من خطر استخدام الوسائل المُخالفة التي تُهدد استدامتها .

وكما شكر مدير مراكز الإنزال  رجال الأمن على تعاونهم ومساهمتهم الفعالة في جميع الحملات بقيادة نائب مدير الملازم محمد سعد الزويدي وكذلك أشاد بدور بعض الصيادين وتعاونهم عن طريق إشعار وإبلاغ إدارة الجمعية أثناء قيام المخالفين  بعملية الحوي العشوائي في البحر  .


اقراء ايضاً