الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:25 AM

اجتماع مشترك لشرطة السير والأشغال والطرق يناقش توسعة خط الغيضة - سوق القات وتوفير الإشارات للخطوط الطويلة

الثلاثاء, 20 أكتوبر, 2020 - 07:47 مساءً
اجتماع مشترك لشرطة السير والأشغال والطرق يناقش توسعة خط الغيضة - سوق القات  وتوفير الإشارات للخطوط الطويلة
المهرة خبور -  متابعات


ناقش لقاء مشترك ضم مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة المهرة المهندس خالد العماد ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور المهندس عوض قويزان بالمحافظة ومدير عام شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم الكثيري  ومدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين المراني ، تقرير حول الأماكن التي تتكرر فيها الحوادث المرورية بمدينة الغيضة وتوفير الإشارات المرورية المقدم من إدارة شرطة السير. 

وتناول الاجتماع أهمية توسعة المدخل الجنوبي لمدينة الغيضة وسرعة توفير وزرع الإشارات المرورية للشوارع والخطوط الطويلة ومنها خط الغيضة - شحن والغيضة - حوف، بموجب المقترح الذي قدمته إدارة شرطه السير في إطار خطتها وبحسب توجيه مدير عام الشرطة والأمن العميد مفتي صموده بشأن الاهتمام بهذا الجانب والرفع للجهات المختصة، لما لها من اهمية خاصة الذين لا يعرفون هذه الطرق. 

من جانبه شدد مدير عام شرطة السير على ضرورة الإسراع في توسعة خط الغيضة - سوق القات الجديد وفقاً وتوجيهات محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر 
حفاظا على السلامة العامة وتجنب وقوع الحوادث المتكررة التي تؤدي إلى خسائر في الأرواح والممتلكات بسسب ضيق الخط. 

من جانبهما عبر مدير عام مكتب الاشغال ومدير الجسور عن شكرهما لإدارة شرطة السير على اهتمامهم وحرصهم في الحد من الحوادث المتكررة لهذا الخط. 

إلى ذلك حذر مدير شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين المراني من خط سوق القات بسبب تكرار الحوادث المرورية فيه خاصة في وقت الظهيرة ، ومطالبا بالعمل على توسعته في أقرب وقت ممكن.


اقراء ايضاً