الإثنين 2020/10/26 الساعة 01:08 PM

محافظ المهرة يطلع الحكومة على مجمل الأوضاع التي تشهدها محافظته

الثلاثاء, 29 سبتمبر, 2020 - 12:19 صباحاً
محافظ المهرة يطلع الحكومة على مجمل الأوضاع التي تشهدها محافظته
المهرة خبور -  متابعات

 

شارك محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الإثنين، في الاجتماع المرئي الافتراضي عبر الإنترنت، الذي ترأسه دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وضم عدد من الوزراء ومحافظي المحافظات، عبر خدمة الإنترنت، وكُرس لمناقشة التحديات والصعوبات التي تشهدها المحافظات المحررة.

وخلال الاجتماع قدم المحافظ بن ياسر، شرحاً موجزاً عن مجمل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تطبيع الأوضاع وتفعيل أداء المؤسسات الحكومية وتنفيذ المشاريع وتوفير الخدمات للمواطنين وتحقيق الأمن والاستقرار، إلى جانب الاحتياجات والمتطلبات الملحة التي تحتاجها المحافظة في الوقت الحالي والرؤى والأفكار الرامية لتجاوز كافة التحديات والصعوبات، مثمناً الدعم الذي يقدمه فخامة المشير ركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والحكومة للمحافظة. 

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة أبرز القضايا والمشكلات والتحديات التي تشهدها محافظة المهرة، والسبل والآليات المناسبة لحلها.

من جانبه أشاد دولة رئيس الوزراء بالجهود الحثيثة والنشاط المستمر الذي تبذله السلطة المحلية بالمهرة بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، واعداً بتقديم الدعم اللازم لها وفق الإمكانات المتاحة.. قائلا " لقد حان الوقت للعمل ومواجهة التحديات الصعبة، ووفق أهداف واضحة ومحددة تلبي احتياجات المواطنين بموجب التوجهات العامة للدولة، والتمسك بالعمل وفق خيارات الدولة وفي إطار مؤسساتها".

وشدد رئيس الوزراء على ضرورة تركيز الجهود لتحسين الخدمات وتحقيق الأمن والاستقرار، وتوفير الأجواء الملائمة لإعادة الإعمار ومعالجة الأوضاع الإنسانية.. مشيراً إلى أن حكومة الكفاءات السياسية الجديدة، وبناءً على التشاور مع القوى والمكونات السياسية المشاركة فيها، أعدت جملة من الأولويات وعازمة على المضي بنهج مختلف يعالج التحديات ويحقق العدالة والإنصاف لجميع المحافظات وأبنائها.


اقراء ايضاً