الجمعة 2024/03/29 الساعة 11:07 AM

أمين عام محلي المهرة يدشن مشروع توزيع 500 حقيبة مدرسية مقدمة من مؤسسة السبيل للتنمية ومساهمة من الغرفة التجاريةالصناعية

الثلاثاء, 22 سبتمبر, 2020 - 06:58 مساءً
أمين عام محلي المهرة يدشن مشروع توزيع 500 حقيبة مدرسية مقدمة من مؤسسة السبيل للتنمية ومساهمة من الغرفة التجاريةالصناعية
المهرة خبور -  متابعات


المهرة خبرة  : الغيظه

دشن الأمين العام للمجلس للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية الذي تموله وتنفذه مؤسسة السبيل للتنمية، ومساهمة من الغرفة التجاية الصناعية بالمحافظة، تحت رعاية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.

وخلال التدشين، الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، الأستاذ سمير مبخوت هراش، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، فائز بلحاف، ومدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، أكد أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، أن مشروع الحقيبة المدرسية ليس بغريب على مؤسسة السبيل الرائدة في العمل الخيري والتنموي.

ودعا جميع منظمات المجتمع المدني للتعاون والتكانف لخدمة الفئات الضعيفة والفقيرة.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة المهرة، الأستاذ سمير مبخوت هراش، بجهود ومشاريع مؤسسة السبيل في دعم التعليم، مشيرا إلى أنه تم دعوة جميع منظمات المجتمع المدني لدعم العملية التعليمية.

إلى ذلك ثمن مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، فائز بلحاف، مشروع الحقيبة المدرسية الذي تموله وتنفذه مؤسسة السبيل، مؤكدا على أهمية تكامل جهود السلطة ومنظمات المجتمع المدني.

من جانبه، أشاد مدير عام مديرية الغيضة، سالم عوض سعيدان، مشروع الحقيبة المدرسية، شاكرا مؤسسة السبيل على ما تبذله في خدمة المدينة تنمويا وإغاثيا. 

من جهته، ذكر رئيس مؤسسة السبيل للتنمية، الأستاذ سالم السقاف، أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي كتقليد سنوي لدعم وتشجيع الأسر الفقيرة والنازحة لمواصلة أبنائها التعليم.

وبين أن المشروع يستهدف توزيع 500 حقيبة مدرسية في الابتدائية والأساسي بمديريات الغيضة وسيحوت والمسيلة. 

وشكر السقاف، السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، على دعمها وتقديمها التسهيلات لمنظمات المجتمع المدني.


اقراء ايضاً