الإثنين 2024/05/06 الساعة 03:17 PM

المهرة : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ديربي غرب المهرة في الدوري التصنيفي للمحافظة بين شباب سيحوت والمسيلة

الإثنين, 21 سبتمبر, 2020 - 08:55 مساءً
المهرة : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة ديربي غرب المهرة في الدوري التصنيفي للمحافظة بين شباب سيحوت والمسيلة
المهرة خبور -  مراد العوبثاني

 

شهد مدينة الغيضة بمحافظة المهرة عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال مبارة كروية فاصلة وحضور جماهيري فاعل وحسمت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا من فريق مواجهة نادي شباب سيحوت مع نظيره نادي المسيلة.

دخل نادي شباب سيحوت حاملاً طموحات كبيرة بعد استقطابه للعديد من الأسماء المميزة، بينما أفتقد نادي المسيلة للعديد من لاعبيه الذين حققوا بطولة الفقيد السقطري بالريدة الشرقية في محافظة حضرموت.

انطلقت المباراة في تمام الثالثة والنصف عندما أطلق الحكم أبن مديرية حصوين صالح أبو زيد صافرته معلناً البداية التي شهدت سيطرة تامة من قبل أصفر سيحوت.

تقدمت المبارة بحماس الفريقين واداء رياضي مميز استمرت لمدة 20 دقيقة ولم يعكر صفو اصفرراها سوى تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية التسعين معلنة تقدم المسيلة بالهدف الأول بأقدام اللاعب معاذ خالد في الدقيقة 22 من شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء نسبياً وتبادل الفريقان الفرص حتى الدقيقة التاسعة عندما تمكن اللاعب زياد مرزوق من كرة ساقطة من على الحارس هز بها شباك المسيلة أعاد بها المباراة لنقطة الصفر.

بعدها اشتلعت المباراة في حماس كبير وتشجيع فاعل من الجماهير الغفيرة التي حضرت للتشجيع رغم تعدد الفرص إلا أن الحظ لم يجاور اللاعبين في هز الشباك.

ومع صافرة النهاية أعلن الحكم التعادل الإيجابي ونال اللاعب عبدالمجيد الحاج جائزة نجم المباراة.


اقراء ايضاً