الخميس 2024/04/25 الساعة 06:52 PM

محافظ المهرة يلتقي بالاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية بالمحافظة ويؤكد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها

الأحد, 20 سبتمبر, 2020 - 07:41 مساءً
محافظ المهرة يلتقي بالاعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية بالمحافظة ويؤكد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها
المهرة خبور -  الغيضة


التقى محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم، بالاعلاميين والصحفيين ومراسلوا القنوات الفضائية بالمحافظة، وكان اللقاء يحضور الأمين العام للمجلس المحلي  سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية سالم محمد العبودي.. لمناقشة القضايا والصعوبات التي تواجه الإعلاميين وترشيد الخطاب الإعلامي لخدمة المحافظة ونشر الوعي ونبذ الخلافات. 

وأكد المحافظ اهتمامه بقطاع الإعلام وتذليل الصعوبات وتسهيل مهام الإعلاميين ودعمهم وفق الإمكانيات المتاحة.. مشدداً على ضرورة تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نشر الأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، في سبيل تقديم محتوى إعلامي بنّاء وتحقيق الأهداف النبيلة للمهنة الإعلامية. 

 
وأوضح المحافظ الدور البارز الذي يلعبه الإعلام في التثقيف والتوعية، وتأثيره الكبير في توجيه الرأي العام، داعياً إلى انتهاج نهجاً مهنياً متوازناً في إبراز الإيجابيات ونقد السلبيات بأسلوب بعيد عن التجريح والشخصنة.. متمنياً بأن يكون الإعلام مكملاً لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار. 

واستمع المحافظ، من الإعلاميين، إلى مقترحات لتطوير العمل الإعلامي وإيجاد قنوات تواصل تربطهم بقيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وإلى احتياجاتهم وطبيعة الصعوبات التي تعترض سير عملهم.


اقراء ايضاً