الجمعة 2024/05/17 الساعة 03:17 PM

وكيل المهرة كلشات يلتقي قيادات اتحاد كرة القدم ويعلن انطلاق بطولة المحافظة منتصف الشهر المقبل

الثلاثاء, 25 أغسطس, 2020 - 08:39 مساءً
وكيل المهرة كلشات يلتقي قيادات اتحاد كرة القدم ويعلن انطلاق بطولة المحافظة منتصف الشهر المقبل
المهرة خبور -  الغيضة

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر بن كلشات، اليوم الثلاثاء، كلا من نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خويدم، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ الإثنين عمر سويلم، وممثلي الأندية المشاركة في دوري المحافظة التصنيفي.

واستهل الوكيل كلشات اللقاء بالترحيب بالجميع، شاكرا لهم تجاوبهم في استئناف النشاط الرياضي بعد توقفه بسبب جائحة كورونا، وبإعلان فرع اتحاد كرة القدم عن انطلاقة فعاليات دوري المحافظة التصنيفي في الثامن عشر من الشهر القادم على أرضية ملعب مخبال المعشبة في مديرية الغيضة. 

وأكد الوكيل كلشات على أهمية استئناف النشاط الرياضي للأندية داخلياً مما يشغل حيز الفراغ لدى الشباب بتفعيل كافة الألعاب الرياضية لتجنيب الشباب الانجرار وراء الآفات والظواهر السلبية.

وشدد على أهمية دور الأندية في التوعية والتثقيف لدى منتسبيها بمخاطر تداول وتعاطي الممنوعات المنشطة بين صفوف وقواعد الأندية، وإيجاد البديل المناسب من خلال تفعيل ودوران عجلة النشاط الرياضي والقطاع الشبابي بالمحافظة. 

وحث الوكيل ممثلي الأندية على التعاون مع فرع اتحاد كرة القدم واللجان المنظمة للبطولة وبذل كل الجهود لإنجاحها، والتي تعكس بذاتها رقي وحضارة أبناء المحافظة، مبشراً بمفاجآت قادمة تتمثل في دعم الاتحادات الرياضية والأندية الرياضية بالمعدات اللازمة والملابس الرياضية.

وثمن كلشات الرعاية والدعم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومن قيادات الأندية الرياضية على الجهود التي يبذلونها لرفع مستوى القطاع الشبابي ومستوى تطور الأنشطة الرياضية.

وتفقد الوكيل كلشات ومعه نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ملعب مخبال للوقوف جاهزيته لاستضافة مجريات بطولة الدوري التصنيفي الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.


صور
اقراء ايضاً