الجمعة 2024/05/17 الساعة 12:19 PM

ضمن جهود مكافحة الظواهر السلبية المتفشية بين الشباب..

وكيل المهرة كلشات يلتقي نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة

الثلاثاء, 25 أغسطس, 2020 - 06:02 مساءً
وكيل المهرة كلشات يلتقي نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، الأستاذ بدر سالم كلشات، اليوم الثلاثاء، نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة الأستاذ محمد الشاوش، حيث ناقش الجانبان الأدوار والمهام الإرشادية والتوعوية التي يجب أن يسهم بها مكتب الأوقاف في سبيل مكافحة الظواهر السلبية المتفشية في أوساط الشباب بالمحافظة.

وأكد كلشات خلال اللقاء على أهمية الأدوار والمهام التوعوية التي يجب أن يقوم بها الخطباء وأئمة المساجد ومشرفو مراكز تحفيظ القرآن الكريم وفرق الكشافة والمرشدين لمكافحة الظواهر الخطيرة، وتنبيه الشباب والأهالي إلى آثار وتبعات تعاطي المنشطات على حياتهم ومستقبلهم، وإرشاد كافة الفئات المجتمعية إلى اتباع السلوكيات الصحيحة والسليمة.

وشدد الوكيل كلشات على ضرورة تكثيف جهود مكتب الأوقاف والإرشاد والعمل على تنفيذ حملة توعوية مكثفة تشمل كافة مديريات المحافظة، وإصدار تعليمات لكافة الخطباء وأئمة المساجة ومراكز التحفيظ وغيرها بما يجب عليهم القيام به في هذا الجانب، والتركيز على توضيح أخطار وتبعات تلك الظواهر وآثارها المدمرة على الصحة الجسدية والنفسية للشباب وانعكاسات ذلك على الأسرة والمجتمع بشكل عام.

من جهته، أبدى نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة، الأستاذ محمد الشاوش، استعداد وجاهزية مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة للمشاركة في هذه الحملة التي تستهدف أهم شريحة في المجتمع، وتنفيذ كافة المهام والأدوار الموكلة إليه، لافتا إلى ضرورة الترتيب لعقد لقاء موسع مع المرشدين الاجتماعيين وأئمة وخطباء المساجد.

وثمن الشاوش الجهود والأدوار التي يقوم بها وكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات لمكافحة الظواهر السلبية وتحصين الشباب من الانزلاق في براثن الإدمان واهتمامه بهم ورعايتهم ودعمهم سيما ما يتعلق بتفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة.


اقراء ايضاً