الأحد 2024/09/22 الساعة 10:11 PM

وكيل المهرة كلشات: كل شيء مرصود والدعوات مستمرة لتجنيب المهرة الصراع

الإثنين, 20 يوليو, 2020 - 03:03 مساءً
وكيل المهرة كلشات: كل شيء مرصود والدعوات مستمرة لتجنيب المهرة الصراع
المهرة خبور -  الغيضة

قال وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر كلشات المهري "لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن المهرة عليه أن يتذكر زيارة عيدروس للمهرة وأين كان مكان حراساته الشخصية حين فكروا بتهريب المجرمين المساجين المتهمين في قضية قتل"، مضيفا "أرجو أن يستوعب المتحمسون أن المهرة تختلف عن المحافظات الأخرى".

 

لكل من تسول له نفسة زعزعة امن المهرة علية ان يتذكر زيارة عيدروس للمهرة واين كان مكان حراساته الشخصية حين فكرو تهريب...

Posted by ‎بدر كلشات‎ on Sunday, July 19, 2020


وأكد كلشات -في صفحته على فيسبوك- أن "كل شيء مرصود ولا زال باب الحوار والدعوات مستمرة لإبعاد المهرة عن هذه الصراعات، وللصبر حدود، وللوطن حقوق توجب على الشرفاء عدم السكوت والتحرك في الوقت المناسب".


ولفت إلى أنه "يكفي هذه الأيام أنها أظهرت لنا معادن الرجال وتوجهات الجميع من أبناء المهرة والمحافظات الأخرى".


وذكر وكيل المهرة كلشات أن "العواطف والمجاملات تنتهي حين نتلمس الخطر على بلادنا وتنتهي الحسابات السياسية، حين تنادينا المهرة للحفاظ عليها".

 

نعلم ان المرتزقة والمغرر بهم بعدد الاصابع وتكبر اوهامهم حين يصمت الشرفا بعتقادهم ان الصمت خوف او خذلان ولايعلمون ان الصمت مجرد ترك الفرصه للحوار ان يكون الوسيلة الوحيدة للحفاظ على امن المهرة واستقرارها

Posted by ‎بدر كلشات‎ on Sunday, July 19, 2020


وأوضح كلشات قائلا "نعلم أن المرتزقة والمغرر بهم بعدد الأصابع وتكبر أوهامهم حين يصمت الشرفاء، باعتقادهم أن الصمت خوف أو خذلان ولا يعلمون أن الصمت مجرد ترك الفرصة للحوار أن يكون الوسيلة الوحيدة للحفاظ على أمن المهرة واستقرارها".


اقراء ايضاً