السبت 2024/05/04 الساعة 10:33 PM

محافظ المهرة يلتقي شيوخ وأعيان قبيلة "كده" ويوجه بتحسين الخدمات الأساسية في منطقتي "رحزين" و"عضموت"

الأحد, 14 يونيو, 2020 - 06:37 مساءً
محافظ المهرة يلتقي شيوخ وأعيان قبيلة "كده" ويوجه بتحسين الخدمات الأساسية في منطقتي "رحزين" و"عضموت"
المهرة خبور -  الغيضة

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بشيوخ وأعيان قبيلة "كده"، للإطلاع على الجوانب الخدمية في منطقتي "رحزين" و "عضموت" بمديرية شحن، ومناقشة سبل تحسينها ورفع المعاناة عن المواطنين بحسب الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية. 

ووجه المحافظ الجهات المختصة بتوفير مولدين كهربائيين بسعة تتناسب مع احتياج المنطقتين، وحفر بئر ارتوازية مع مضخة ماء، وتقوية شبكات الإتصالات فيها.. كما وجه بن وياسر، الوكيل الفني بإنزال فريق هندسي للاطلاع والرفع بدراسة سفلتة الطريق في المنطقتين والمناطق المجاورة لهما وربطها بالخط الدولي الرابط بين مديريتي شحن والغيضة.

وكان المحافظ قد رحب بشيوخ وأعيان قبيلة "كده"، مثمناً سعيهم لخدمة مناطقهم.. موضحاً بأن السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتمام خاص بالمناطق النائية وتضع ملف توفير الخدمات الأساسية فيها على رأس قائمة برنامجها الاستثماري.. مبيناً الأوضاع الأمنية والمالية الصعبة التي تمر بها اليمن عامة والمهرة خاصة، نتيجة الصراعات السياسية والعسكرية، وكذلك مواجهة الجائحة وباء كورونا المستجد. 

وقدم شيوخ وأعيان قبيلة "كده" شكرهم وامتنانهم بالنيابة عن أبناء منطقتي "رحزين" و"عضموت" لسعادة محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر، على تجاوبه وتفاعله السريع مع طلباتهم الخدمية وتوجيهه للجهات المختصة لتوفير الخدمات الأساسية.. مؤكدين وقوفهم المطلق خلف قيادة السلطة المحلية ممثلة بسعادة المحافظ.


اقراء ايضاً