السبت 2024/05/18 الساعة 02:36 PM

بدء تنفيذ حظر التجول في مدينة الغيضة للحد من انتشار فيروس كورونا وسط ترحيب والتزام من المواطنين

الخميس, 14 مايو, 2020 - 10:17 مساءً
بدء تنفيذ حظر التجول في مدينة الغيضة للحد من انتشار فيروس كورونا وسط ترحيب والتزام من المواطنين
المهرة خبور -  الغيضة

بدأ سريان التطبيق الفعلي لقرار حظر التجوال الجزئي في مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، مساء اليوم، الذي اتخذته لجنة الطوارئ بالمحافظة، في إطار إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا. 

ومع اقتراب موعد بدء دخول القرار حيز التنفيذ، سارع المواطنون العودة إلى منازلهم وأغلقت المحلات التجارية أبوابها التزاماً بالقرار، وظهرت شوارع المدينة خالية من الحركة مع إغلاق تام للمحلات التجارية منذ اللحظات الأولى لدخول القرار حيز التنفيذ وسط استجابة واسعة وجهود كبيرة تبذلها الأجهزة الأمنية.
  
وذكر شهود عيان أن جميع المحال التجارية، اغلقت وأظهرت استجابة كبيرة بقرار حظر التجوال، مشيدين بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسعادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وبدور الأجهزة الأمنية، وبوعيالمجتمع وتعاونه.

وكانت لجنة الطوارئ لمجابهة وباء كورونا بالمحافظة برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، أقرت تنفيذ حظر التجوال في أسواق مدينة الغيضة ابتداءً من اليوم، اعتباراً من الساعة السادسة مساءً وحتى السادسة صباحاً، لمدة أسبوعين، بعد اكتشاف أول إصابة مؤكدة بكورونا بالمحافظة.

وأعرب المواطنين عن ترحيبهم بالاجراءات الاحترازية والوقائية الصادرة عن لجنة الطوارئ بالمحافظة، متمنيين من الأجهزة الأمنية التعامل مع هذا الوضع الخطير بحزم ودون تهاون، تجنباً لانتشار الوباء المستجد.


اقراء ايضاً