الأحد 2024/05/19 الساعة 04:20 PM

محافظ المهرة يدعو "الانتقالي" بالمحافظة إلى تجنيب المهرة الصراعات والفتن

الثلاثاء, 28 أبريل, 2020 - 09:31 مساءً
محافظ المهرة يدعو "الانتقالي" بالمحافظة إلى تجنيب المهرة الصراعات والفتن
المهرة خبور -  الغيضة

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لمناقشة تطورات الأوضاع الأخيرة، والنأي بالمحافظة بعيداً عن الصراعات والفتن.


وفي اللقاء -الذي حضره أمين عام المجلس المحلي الأستاذ سالم عبد الله نيمر- رحب المحافظ بقيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، مشدداً على الحفاظ على استقرار المحافظة وأمنها وسلمها الإجتماعي، داعياً إلى النأي بها بعيداً عن الصراعات السياسة والتركيز على الجانب الخدماتي والتنموي.


وأكد المحافظ تعامله مع كافة المكونات بمختلف انتماءاتها، ويقف على مسافة واحدة من الجميع، داعيا قيادة المجلس الانتقالي إلى التعاون مع السلطة المحلية لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في مختلف المجالات.


وناقش اللقاء أهمية إيجاد ضوابط للموارد المالية لمؤسسات الدولة وترشيد آلية الصرف واستغلال الموارد لتنمية المحافظة وخدمة أبنائها.


بدورهم، عبّر قادة المجلس الانتقالي بالمحافظة عن شكرهم للمحافظ على انفتاحه على الجميع واللقاء بهم، داعين له بالتوفيق والنجاح لخدمة المحافظة والمضي بها نحو البناء والتنمية في هذه الظروف الصعبة، مؤكدين دعمهم ووقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.


اقراء ايضاً