الجمعة 2024/03/29 الساعة 03:04 PM

المهرة.. تدشين الدورة التدريبية للعاملين في المؤسسات المدنية للتوعية من فيروس كورونا

الاربعاء, 08 أبريل, 2020 - 05:15 مساءً
المهرة.. تدشين الدورة التدريبية للعاملين في المؤسسات المدنية للتوعية من فيروس كورونا
المهرة خبور -  الغيضة

دشن نائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون الرعاية الصحية الأولية بالمهرة الدكتور مبارك محمد بن مزيون، بمعية مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي الأستاذ أمين حسن أحمد، الدورة التدريبية للعاملين في مؤسسات القطاع المدني حول كيفية التوعية والوقاية من فيروس كورونا اليوم الأربعاء في الغيضة. 


وأكد نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مبارك بن مزيون حرص قيادة الصحة على حماية المواطنين من مثل هذه الأوبئة، مشيراً إلى أهمية رفع الوعي الصحي في أوساط المجتمع تجنباً للانتشار المفاجئ لفيروس كورونا.


وشدد بن مزيون على ضرورة تكثيف وتوحيد الجهود في توعية المجتمع حول فيروس كورونا والتركيز على طرق الوقاية والتقليل من التجمعات والالتزام بالإرشادات والنصائح الوقائية والتوعوية التي تنشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي حول الوباء. 


ودعا بن مزيون المتدربين إلى الاستفادة القصوى من مخارج الدورة التي تستهدف العاملين في مؤسسات القطاع المدني حول كيفية التوعية والوقاية من فيروس كورونا. 


وأشاد مزيون بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للاحتراز من فيروس كورونا والتي تم تنفيذها عبر مكتب الصحة بمحافظة المهرة، مثمناً دور المؤسسات والملتقيات التطوعية للإسهام في خدمة أفراد المجتمع.


بدوره، دعا مدير إدارة التثقيف والإعلام الصحي بالمحافظة الأستاذ أمين حسن أحمد بكافة منظمات المجتمع المدني إلى التكاتف والعمل بروح الفريق الواحد لتغطية أكبر قدر ممكن ورفع نسبة الوعي الصحي والعمل الاحترازي لدى المواطنين، منوهاً بضرورة تعاون الجميع في رفع الوعي الصحي لدى المجتمع لحماية المواطنين من وباء فيروس كورونا.


اقراء ايضاً