الجمعة 2024/05/03 الساعة 07:23 AM

وكيل المهرة كلشات يلتقي قيادات مكتب الشباب ومفوضية الكشافة لمناقشة حملة الاحتراز من كورونا

الثلاثاء, 31 مارس, 2020 - 08:59 مساءً
وكيل المهرة كلشات يلتقي قيادات مكتب الشباب ومفوضية الكشافة لمناقشة حملة الاحتراز من كورونا
المهرة خبور -  الغيضة

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات في مكتبه بديوان المحافظة، اليوم الثلاثاء، نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة عادل رزق وقيادة مفوضية الكشافة بالمحافظة. 


وخلال الاجتماع تم مناقشة الاستعدادات الجارية لانطلاق حملة التعقيم التي تأتي دعما لخطة لجنة الطوارئ بالمحافظة والإجراءات الوقائية المتخذة على مستوى قطاع الشباب لمواجهة فيروس كورونا ضمن الحملة منعا لانتشار الوباء في مديريات المحافظة.


وشدد الوكيل كلشات على ضرورة بذل قصارى الجهود في سبيل حماية المواطنين من مخاطر الإصابة بهذا الوباء وأهمية رفع مستوى الوعي الصحي لدى المجتمع والالتزام بالتعليمات التي تتخذها السلطة المحلية. 


وناقش اللقاء الإشكاليات التي تعانيها المنشآت الرياضية وسبل حلها مثل بيت الشباب وبعض الملاعب الرياضية. 


ووجه وكيل المهرة كلشات مكتب الشباب والرياضة بسرعة التخاطب مع رؤساء الاتحادات والأندية الرياضية ومفوضية الكشافة والمرشدات وكافة الجهات الشبابية بشأن عقد لقاء موسع وعاجل، الخميس المقبل، لمناقشة انطلاق الحملة وكيفية اتخاذ الإجراءات الوقائية من الفيروس على المستوى الشبابي. 


كما ناقش كلشات مع قائد مفوضية الكشافة محمد رزق نشاط المفوضية والمعوقات التي تواجه عملها، مؤكدا اهتمام السلطة المحلية وتقديم التسهيلات الممكنة وتذليل الصعوبات. 


وأشاد الوكيل كلشات بالدور الكبير الذي تلعبه المفوضية في كثير من الجوانب على مستوى المحافظة بشكل عام. 


وخلال لقائه بإدارة مؤسسة السبيل، حث كلشات المؤسسة ومنظمات المجتمع المدني الأخرى على مضاعفة الجهود الرامية للحد من انتشار الوباء، مؤكداً استعداد السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر تقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملة.


صور
اقراء ايضاً