الأحد 2024/04/28 الساعة 10:59 PM

محافظ المهرة: سلطنة عمان كانت سباقة في دعم المهرة ومساندتها

الثلاثاء, 03 مارس, 2020 - 09:02 مساءً
محافظ المهرة: سلطنة عمان كانت سباقة في دعم المهرة ومساندتها

[ محافظ المهرة بن ياسر ]

المهرة خبور -  المهرة

قال محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الثلاثاء، إن الدعم الذي تقدمه سلطنة عمان للمحافظة سبق دعم السعودية ومواقف السعودية والتحالف. 


جاء ذلك في كلمة له خلال حفل الاستقبال الذي أقامته قيادات في السلطة المحلية ومشايخ وأعيان محافظة المهرة. 


وأوضح بن ياسر أنه صارح القيادات في السعودية والتحالف بقوله إن دعم الأخوة في السلطنة سبق دعمكم بالإضافة إلى وقوفهم إلى جانب أبناء المحافظة في مواقف وأحداث كثيرة. 


وكشف عن زيارة يقوم بها نائب وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان إلى سلطنة عمان للقاء السلطان "طارق بن هيثم"، مشيرا إلى أنه أخبر السعوديين حينها أن تقاربهم مع العمانيين يعود بالربح على المهرة.


وطالب بن ياسر الجميع بفتح صفحة جديدة وإعانته على المضي نحو الصواب، داعيا في الوقت ذاته الجميع إلى نبذ العصبيات القبلية والمناطقية. 


وقال محافظ المهرة "لا نريد أي نوع من أنواع الفساد وعلى الجميع أن  يساعدنا بالدفع نحو العمل الإيجابي"، لافتا إلى أن هناك وعودا حصل عليها من رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بمضاعفة الدعم للمحافظة في جميع المجالات. 


وكان بن ياسر قد وصل إلى محافظة المهرة أمس الاثنين، وقال في أول تصريح له عقب وصوله إن الأولويات التي سيتم العمل من خلالها في المرحلة القادمة تتمثل في تعزيز الجانب الأمني إضافة إلى العمل التنموي ومشاريع تطوير البنية التحتية. 


ودعا إلى ضرورة تعاون وتكاتف الجميع في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد. وقال إن "الرئيس هادي والحكومة والتحالف أبدوا استعدادهم لدعم المحافظة وتذليل الصعاب والعوائق التي تواجها". 


وشدد محافظ المهرة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد كلّ في مجاله وتخصصه ومهامه، لبناء المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها.


اقراء ايضاً