الخميس 2024/09/19 الساعة 03:15 AM

أحزاب مأرب تدين أعمال التخريب التي شهدتها المحافظة (بيان)

الثلاثاء, 09 يوليو, 2019 - 10:38 مساءً
أحزاب مأرب تدين أعمال التخريب التي شهدتها المحافظة (بيان)

[ خلال لقاء العرادة قيادات الأحزاب السياسية في مأرب - أرشيف ]

المهرة خبور -  متابعات

أدانت فروع الأحزاب السياسية للحزب الاشتراكي اليمني والتجمع اليمني لإصلاح، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، بمحافظة مأرب قيام مجموعة من العناصر التخريبية، في الاول من يوليو الجاري بالاعتداء، على دورية أمنية على طريق سد مأرب، وهي تقوم بواجباتها الامنية ما أدى الى استشهاد اثنين من جنود الدورية، وجرح أخرين، وما ترتب على هذه الجريمة من تداعيات أمنية خطيرة، أقلقت السكينة العامة، وعرضت حياة المواطنين للخطر.

 

واعتبرت الأحزاب السياسية في بيان مشترك صادر عنها اليوم الثلاثاء، الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة مأرب تندرج ضمن المخططات العدائية الرامية للنيل من مأرب وتقويض الامن والاستقرار والتعايش المجتمعي القائم في المحافظة.

 

وقال البيان: لقد حرصت احزابنا منذ اللحظة الأولى للانقلاب على التوافقات الوطنية والشرعية، ومخرجات الحوار الوطني على التمسك بخيار الدولة كأداة ناظمة للحياة المجتمع وتصرف شئونها يناط بها حماية الناس وضمان حرياتهم وصون كرامتهم وعيشهم المشترك وفقاً للقانون.

 

وجددت الأحزاب السياسية في بيانها التأكيد على وقوفها الكامل إلى جانب قيادة المحافظة وأجهزة السلطة المحلية وإجراءاتها المتخذة تجاه الأعمال الاجرامية والتخريبية.

 

أحزاب سياسية بمأرب تدين الأعمال التخريبية التي شهدتها المحافظة أدانت فروع الأحزاب السياسية للحزب الاشتراكي اليمني...

Posted by ‎مختار الرحبي‎ on Tuesday, July 9, 2019

 


اقراء ايضاً