السبت 2024/04/27 الساعة 05:37 PM

في مهرجان احتفائي.. تتويج الشبل أبو مدينة زعبنوت ببيرق مسابقة المنشد المهري

الأحد, 19 يناير, 2020 - 05:03 مساءً
في مهرجان احتفائي.. تتويج الشبل أبو مدينة زعبنوت ببيرق مسابقة المنشد المهري
المهرة خبور -  خاص

اختتم في مدينة الغيضة المهرجان الاحتفالي والتكريمي للمرحلة النهائية لمسابقة المنشد المهري والذي أقيم برعاية رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي وبإشراف وتنظيم مكتب وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب، وبحضور الوكيل الأول لمحافظة المهرة مختار محمد سعيد ووكيل المحافظة لشؤون الشباب بدر كلشات.

 

وتنافس على بيرق المسابقة في النهائي ثلاثة متسابقين توج بها، مساء السبت، الشبل "أبو مدينة زعبنوت" والذي حصل على أعلى  تصويت على منصة السناب شات قبل المرحلة النهائية، بالإضافة إلى درجات لجنة التحكيم في الحفل الذي أبهر الحضور بفقراته المتميزة والتي تنوعت بين الفنية والشعرية والتراثية.

 

وفي ختام الاحتفالية كرمت اللجنة الداعم الأول للمسابقة والحفل الأستاذ بدر كلشات، بالإضافة إلى تقديم جوائز الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بمبالغ مالية بدعم من الوكيل كلشات إضافة إلى مبلغ من الداعمين الآخرين.

 

وفي الفعالية تم تكريم مؤسس المسابقة الشاعر صدام كدة وممثل المهرة في المحافل الخارجية الشاعر الشاب عامر القميري، بالإضافة إلى الداعمين ولجنة التحكيم والمشاركين في الحفل على المستوى الفني والشعري والتنظيمي.

 

حضر الاحتفالية وكيل محافظة أبين عبد العزيز الحمزة وعدد من المدراء والشخصيات الاجتماعية والشيوخ والأعيان من أبناء محافظة المهرة.


صور
اقراء ايضاً