الثلاثاء 2024/05/21 الساعة 03:35 AM

محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك

الاربعاء, 10 أبريل, 2024 - 09:34 مساءً
محافظ المهرة يستقبل جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

استقبل الأستاذ محمد علي ياسر ، محافظ محافظة المهرة، اليوم، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك بديوان المجمع الحكومي بالمحافظة بمدينة الغيضة. 

حيث استقبل معاليه، وكلاء المحافظة ومستشارو المحافظ ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادات الوحدات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية والعامة وممثلو المكونات السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني وجموع المواطنين الذين توافدوا، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة العيد السعيد.

وتبادل الأخ المحافظ مع جموع المهنئين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة والأحاديث الودية وسط أجواء من الفرحة والبهجة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات وأن يتقبل منا الصيام والقيام وصالح الأعمال طيلة شهر رمضان المبارك. 

ونقل المحافظ "بن ياسر" إلى الجميع، تهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك بهذه المناسبة، داعيا إلى وضع مصلحة المحافظة فوق كل الإعتبارات ودعم الجهود التي تبذلها السلطة المحلية للحفاظ على الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين واستقرارها. 

فيما عبر جموع المهنئين لمعالي المحافظ عن تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة السعيدة، داعين الله أن يعيدها على الجميع بالخير والعافية وعلى محافظة المهرة بمزيد من الأمن والاستقرار والتنمية.. كما عبروا عن الشكر والامتنان للجهود التي تبذلها السلطة المحلية في تحسين الخدمات للمواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب الأخ المحافظ لتحقيق المزيد من الإنجازات.


اقراء ايضاً