الإثنين 2024/04/29 الساعة 12:38 PM

الرحبي: المهرية شجّعت الآخرين على المنافسة وستبقى القناة اليمنية الأولى

الخميس, 21 مارس, 2024 - 10:54 مساءً
الرحبي: المهرية شجّعت الآخرين على المنافسة وستبقى القناة اليمنية الأولى
المهرة خبور -  متابعات

 

قال رئيس مجلس إدارة قناة المهرية، إن القناة شجّعت الآخرين على المحاولة، وجعلت للمنافسة طعماً مختلفاً لم تكن قد عرفته المؤسسات الإعلامية.

 

وأضاف، الرحبي، تزامناً مع الذكرى الرابعة لانطلاقة القناة، أن المهرية ستبقى القناة اليمنية الأولى في تأثيرها، ومشاهداتها، وتنوعها، وثباتها على موقفها من القضايا الوطنية، وهموم الناس، وموقفها من القضية الفلسطينية.

 

وتابع: لا أحب تبرير موقفي ولست في ساحة محكمة كي أضطر للمرافعة عن الخط السياسي لقناة المهرية، التي أصبحت بفعل قوة تأثيرها، وصدارتها للقنوات التي سبقتها بسنوات طويلة حديث وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لكن الموقف يستدعي التصدي للغوغائية والحملات البائسة للنيل منها ومن المنتسبين لها.

 

وقال: كل محاولات التشويش على قناة المهرية، مجرد كلام تذروه الرياح.. الحاضر والتاريخ شاهدان على أداء المهرية، وكيف أن الإعلام اليمني بعد قدومها، لم يعد كما كان من قبل.. جاءت المهرية، فرَفَعت المعايير، شجّعت الآخرين على المحاولة، وجعلت للمنافسة طعما مختلفا لم تكن قد عرفته المؤسسات الإعلامية.

 

وأكّد مختار الرحبي أن الحملات الموجهة على القناة تزيدها قوة وصلابة وانتشاراً، وستظل المهرية قناة كل اليمن والأكثر مشاهدة، وإثارة للجدل بين كل القنوات اليمنية، وها هو رمضان يأتي ليؤكد صدارة المهرية، وأعمال المهرية، وعلى رأسها مسلسل خروج نهائي، المسلسل الأول في اليمن.

 

وتابع: قدر المهرية أنها تجاوزت كل القنوات، وأصبحت تمتلك الريادة في كل الجوانب، وأقول للجميع: المهرية ستظل قناة كل اليمن، منفتحة على الجميع ليس لدينا ضغينة تجاه أحد، والشاشة مفتوحة للجميع، ولكل ما يخدم اليمن واليمنيين.

 

وقدّم رئيس مجلس إدارة قناة المهرية، الشكر لكل متابعي ومحبي القناة على ثقتهم، ولكل منتسبيها على الشغف والتفاني.


اقراء ايضاً