الأحد 2024/04/28 الساعة 07:44 PM

المهرة ..حملة الكترونية تأكيداً على موقف أبناء المحافظة الداعم والمؤيد للقضية الفلسطينية

الإثنين, 04 مارس, 2024 - 10:57 مساءً
المهرة ..حملة الكترونية تأكيداً على موقف أبناء المحافظة الداعم والمؤيد للقضية الفلسطينية
المهرة خبور -  الغيضة

 

أطلق عدد من الناشطين، اليوم الاثنين، حملة إلكترونية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تحت وسم: #المهره_مع_غزة تأكيداً على موقف محافظة المهرة الداعم والمؤيد للمقاومة الفلسطينية في غزة، والمندد بجرائم الاحتلال في القطاع.

وجاءت الحملة عقب يومين من مهرجان جماهيري شهدته محافظة المهرة، أكّد خلاله المشاركون وفاءهم المطلق للمقاومة في غزة، وفي كل مكان تتواجد فيه، ووقوفها بحزم وعزم في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الهمجي.

وخلال الحملة التي دعا لها رئيس منتدى السلام لوقف الحرب في اليمن، عادل الحسني، عبر الناشطون عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحصل لهم من ابادة جماعية وتدمير شامل وقتل الاطفال والنساء بدون اي رحمه او خجل من قبل الاحتلال الصهيوني.

ودعا الناشطون إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، مؤكدين أن كل من يستورد بضائع امريكية واسرائيلية من رجال الاعمال، ومن يروج لها ومن يبيعها ومن يشتريها من الناس، هم شركاء في صناعة الصواريخ والقنابل التي تفتك بأبناء غزة.

وأوضح الناشطون أن محافظة المهرة، كسرت مد التحالف وأنهت أحلامه بالبسط على كل اليمن، وكسرت محاولات شق الصف الجنوبي وأثبتت أنَّ اليمن لا يزال واحدًا، وكسرت حاجز الصمت الذي فرضه التحالف وأدواته، واستمرت في دعم أحرار فلسطين.


اقراء ايضاً