السبت 2024/04/27 الساعة 08:37 PM

المهرة.. المحافظ بن ياسر يناقش مع نائب رئيس هيئة الأركان الأوضاع الأمنية والعسكرية

السبت, 02 مارس, 2024 - 04:44 مساءً
المهرة.. المحافظ بن ياسر يناقش مع نائب رئيس هيئة الأركان الأوضاع الأمنية والعسكرية
المهرة خبور -  الغيضة

 

ناقش محافظ المهرة محمد علي ياسر، مع نائب رئيس هيئة الأركان العامة أحمد البصر سالم، وعدد من المسؤولين، الأوضاع الأمنية والمستجدات على مستوى المحافظة والجوانب العسكرية والأمنية.

 

وتطرّق الاجتماع إلى جهود السلطة المحلية مسنودة بالوحدات العسكرية والأمنية، في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، إضافة إلى مطالب واحتياجات الوحدات العسكرية.

 

وأكد المحافظ دعم قيادة المحافظة للوحدات العسكرية والأجهزة الأمنية، مشدداً على ضرورة العمل والتنسيق بين السلطة المحلية والوحدات العسكرية والأمنية، وتوحيد الجهود لتأمين المحافظة، والحفاظ على أمنها واستقرارها.

 

من جهته أطلع نائب رئيس هيئة الأركان المحافظَ على طبيعية زيارة التفقدية لوحدات محور الغيضة للاطلاع على الجاهزية القتالية، واحتياجاتها وتلمس أوضاع منتسبيها، مشيداً بالدعم المتواصل الذي تقدمه السلطة المحلية لوحدات محور الغيضة في مختلف المجالات.

 

كما استعرض البصر توجّهات وزارة الدفاع في إعادة بناء الوزارة وتحديتها، إضافة إلى تأهيل وتدريب الضباط والصف والجنود واستيعابهم في الكلية الحربية ومعهد تأهيل القادة والأكاديمية العسكرية العليا، معبراً عن ارتياحه للحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها المهرة.


اقراء ايضاً