الأحد 2024/04/28 الساعة 03:15 AM

المهرة .. مسيرة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني "صور"

الجمعة, 01 مارس, 2024 - 05:47 مساءً
المهرة .. مسيرة تضامنية حاشدة مع الشعب الفلسطيني "صور"
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

نفذ أبناء محافظة المهرة مسيرة عقب صلاة الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض
للحصار والتجويع والتشريد والاب.ادة ال.جماعية وال.دمار من قبل الاحت.لال ال.صهيوني.

 

وأعلن أبناء المهرة وقوفهم الكامل مع الأهالي في ق.طاع غ.زة وفي فلسطين المحتلة الصابرين الصامدين المحتسبين.

 

معلنين انحيازهم المطلق للمقاومة في دفاعها عن النفس ومواجهة الآ.لة الص.هيونية الن.ازية المت.غطرسة.

 

 وأكد أبناء المهرة وقوفهم مع الأهالي في غزة وفلسطين دعما وسندا وموقفا غير متخاذل أو منهزم حتى النصر واستعادة الأرض وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

 

نص البيان 

‏بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المهرجان الجماهيري الحاشد في محافظة المهرة للتضـامن مــع أبـناء الشــعـب الفـلسطيني في قطـاع غــزة* 

 

الحمد لله القائل ((أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِـمُوا وَإِنَّ اللهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ)) صدق الله العظيم ونحن في المهرة إذ نتابع ما يتعرض له أهلنا في غزة العزة من حصار وتجويع وتشريد وإبادة جماعية ودمار هائل في البنية التحتية من قبل العدو الصهيوني الغاصب الذي يرتكب افظع الجرائم الغير مسبوقة في تاريخ البشرية. لنعلن من هنا من أرض المهرة الحرة الأبية وقوفنا الكامل مع أهلنا في قطاع غزة وفي فلسطين المحتلة الصابرين الصامدين المحتسبين ونعلن بوضوح انحيازنا المطلق للمقاومة في دفاعها عن النفس ومواجهة الآلة الصهيونية النازية المتغطرسة. ونؤكد أننا مع أهلنا في غزة وفلسطين دعما وسندا وموقفا غير متخاذل او منهزم حتى النصر واستعادة الارض وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ، كما إننا نعبر عن إدانتنا واستنكارنا وشجبنا لكل الانظمة المتخاذلة وللمرجعية الدولية العاجزة عن اتخاذ موقف يجبر العدو الصهيوني على إيقاف العدوان الغاشم على أهلنا في غزة. 

كما أننا ندين وبأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكبها العدو الصهيوني يوم أمس بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والمواطنين العزل والتي راح ضحيتها أكثر من مائة شهيد وعشرات الجرحى.

ونجدد من هنا من ارض الاحرار والشرفاء والمناضلين نجدد الوفاء المطلق للمقاومة في غزة وفي كل مكان تتواجد فيه ونقف بحزم وعزم في مواجهة العدوان الصهيوني البربري الهمجي. وفي هذا الصدد ندين بقوة وبأشد العبارات العدوان الهمجي الامريكي البريطاني على اليمن هذا العدوان الغاشم الذي يخالف كل القوانين الدولية. ونعتبر أن هذا العدوان هو اعتداء على كل شبر في ارضنا اليمنية ومساس مباشر بالسيادة الوطنية ينبغي التصدي له والوقوف بصلابة في مواجهته، كما نحيي الموقف اليمني في منع سفن الكيان الصهيوني وأي سفن لها علاقة به والسفن الأمريكية البريطانية من العبور في البحر الأحمر.

ونعتبر قرارات مجلس الأمن شرعنه للعدوان وموقف همجي لا يعبر عن تطلعات الشعوب الحرة الرافضة للعدوان على أهلنا في غزة.

 و في نفس الوقت نؤكد أن الإعتداء الصهيو أمريكي البريطاني على اليمن إنما هو في الأساس محاولة فاشلة وبائسة ومنهزمة لحماية المصالح الصهيوني وفي هذا الصدد ندعو كافة المنظمات الدولية وكل أحرار العالم إلى إدانة العدوان النازي الصهيوني على أهلنا في غزة وكذلك العدوان على اليمن.

كما نعلن انحيازنا الثابت والمبدئي إلى المواقف العظيمة التي تؤيد وتؤازر المقاومة الفلسطينية في غزة من كل أحرار العالم انتصاراً لأهلنا في غزة وللقضية الفلسطينية وهو ما يجعلنا نثمن عاليا كل التضحيات و التصدي الباسل للنازية الجديدة الصهيو أمريكية البريطانية.

كما إننا ندين بقوة الإنحياز الأمريكي للكيان الصهيوني ونعتبره إرهاباً عالمياً يؤكد بجلاء ووضوح أن أمريكا شريك فعلي في حرب الإبادة على أهلنا في غزة وأن ما ترتكبه الصهيونية من عدوان سافر وجرائم فضيعة يندى لها جبين الإنسانية ما كان ليتم لولا الدعم الأمريكي الخالص للنازية الصهيونية بالمال والسلاح و الفيتو الأمريكي الوقح الرافض لإيقاف العدوان على غزة والمشاركة الفعلية لأمريكا في حرب الإبادة الجماعية على أهلنا في غزة وإنها لمقاومة مستمرة، نصر أو استشهاد والله فوق كيد المعتدين.

 

صادر عن المهرجان الجماهيري الحاشد

 لأبناء المــهرة للــــتضـــامـــن مــع أبناء 

الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

الغيضة - المهرة - الجمعة 20 شعبان 1445ه الموافق الأول من مارس 2024م


صور
اقراء ايضاً