الإثنين 2024/04/29 الساعة 08:39 PM

الغيضة .. الشرطة تضبط متهما باختلاس عشرة ملايين دولار

الجمعة, 26 يناير, 2024 - 06:15 مساءً
الغيضة .. الشرطة تضبط متهما باختلاس عشرة ملايين دولار
المهرة خبور -  الغيضة

 

 

تمكنت شرطه مديريه شحن بمحافظة المهرة من ضبط متهم باختلاس عشرة ملايين دولار. 

 

 

وقال المركز الإعلامي لشرطة المهرة، إن المتهم من أبناء محافظة الضالع، تم ضبطه في أحد فنادق مديرية شحن، وذلك بعد دخوله الأراضي اليمنية قادماً من جمهورية مصر العربية.

 

وأوضح الدكتور رشيد الصلاحي نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي في مديرية شحن بأن عملية الضبط جاءت بناءً على التعميم الصادر بحق المذكور من قيادة شرطة المحافظة والمبني على تعميم وزارة الداخليةوالمبنية على بلاغات تقدم بها المواطنون ضد المتهم الذي كان متواجدا في مصر واليمن. 

 

وأشار الصلاحي إلى أن المضبوط صدرت بحقه أحكاما قضائية من القضاء المصري في قضايا مخلة بالأمن القومي المصري- وكذلك دعاوى تقدم بها المواطنون وصلت إلى عشرة مليون دولار ما يعادل (سبعة عشر مليار ريال) بحسب ماتداولته وسائل إعلام القضاء المصرية.  

 

 وأكد الصلاحي أنه تم نقل المتهم إلى قيادة الشرطة والأمن بالمحافظة ومن ثم العمل على نقله جواً إلى العاصمة المؤقتة عدن لإستكمال إجراءات النظر في الشكاوي المقدمة ضده. 

 

وذكر الصلاحي أن المتهم أنكر كل الدعاوي المقدمه ضده، مؤكدا أنه قدم استئناف على ذلك وقدم ضمانات كافية لدى السلطات في مصر، وأن المبالغ الذي تسلمها من المدعين محفوظة وقدمت في شركات استثمار ومشاريع تعثر إنجازها لظروف خاصة.


اقراء ايضاً