الجمعة 2024/05/03 الساعة 09:52 AM

المهرة .. اجتماعا مشتركا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي لمناقشة أوضاع الخدمات بالمحافظة

الأحد, 07 يناير, 2024 - 06:04 مساءً
المهرة .. اجتماعا مشتركا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي لمناقشة أوضاع الخدمات بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 

ترأس الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة - رئيس المجلس المحلي، اليوم، اجتماعا مشتركا للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي، بحضور الأمين العام الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الأول العميد الدكتور مختار بن عويّض الجعفري، ووكيل الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات والوكيل الأستاذ زين العابدين بن علي خودم، ووكيل الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان. 


وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد على روح الفقيد أحمد عيسى رعفيت مدير عام مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني. 


وكُرس الاجتماع لمناقشة أوضاع المحافظة وجهود توفير الخدمات الأساسية للمواطنين وفي مقدمتها الكهرباء التي شهدت في الفترة الأخيرة تراجع كبير في مستوى الخدمة ووصول ساعات التشغيل إلى (6) ساعات بسبب نفاذ الوقود. .


وبحث الاجتماع الحلول والمعالجات الكفيلة بتجاوز مشكلة انقطاع التيار الكهربائي لعدم قدرة السلطة المحلية تحمل نفقات الوقود في ظل عدم توفيره من قبل الجهات الحكومية المعنية نتيجة الأوضاع الاستثنائية الصعبة التي يمر بها البلد وتداعياتها السياسية والاقتصادية التي اثقلت كاهل الوطن والمواطن. 

 

وكان المحافظ بن ياسر قد رحب بالحاضرين، مشيرا إلى أنه على تواصل مستمر مع رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس والحكومة لاطلاعهم على أوضاع المحافظة واحتياجاتها وحقوقها وجهود السلطة المحلية في توفير الخدمات رغم شحت الإمكانيات المحلية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد. 


وبعد نقاش مستفيض خرج الاجتماع بجملة من القرارات الهادفة تحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين وفي المقدمة الكهرباء.


اقراء ايضاً