الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 06:57 PM

المهرة.. مسؤول محلي يشيد بدور محافظ حضرموت في تسريع عودة خدمة الاتصالات

الثلاثاء, 07 نوفمبر, 2023 - 05:30 مساءً
المهرة.. مسؤول محلي يشيد بدور محافظ حضرموت في تسريع عودة خدمة الاتصالات
المهرة خبور -  متابعات

 


أشاد مسؤول في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، بالجهود الكبيرة التي قام بها محافظ حضرموت من أجل عودة خدمة الاتصالات للمحافظة.

 

وعبر المدير العام للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس محمد مسلم باكريت عن شكره لمحافظ حضرموت مبخوت مبارك بن مارضي إزاء الدور البارز الذي قام به في سبيل عودة الخدمة في جميع مناطق ومديريات المحافظة بعد انقطاعها في أكثر المواقع جراء الإعصار "تيج".

 

وأضاف أنه ومنذ الوهلة الأولى من الإعصار باشرت الفرق الفنية والعاملة بالمهرة عملها لتحسين جودة الخدمة وإصلاح ومعالجة الأضرار الكبيرة التي سببها الاعصار في شبكات الاتصال والجوال والإنترنت.

 

وقال باكريت إنه يطمئن جميع الموطنين بأن الخدمة عادت بشكل كلي ووتيرة العمل تجري بشكل متسارع ويجري حالياً العمل على زيادة التحسين في القنوات والتجهيزات الفنية التي خرجت عن الخدمة.

 

وكان باكريت قد أعلن الأحد عودة الخدمة في جميع مديريات ومناطق المحافظة بعد انقطاعها في أكثر من موقع جراء الحالة المدارية تيج.

 

وأشار إلى أن الفرق الفنية والعاملة لا تزال تباشر أعمالها في العديد من المواقع وخاصة الأكثر تضرراً ويبذل المهندسون جهودا كبيرة من أجل تحسين جودة الخدمة وإصلاح ومعالجة الاضرار الكبيرة التي خلفها الإعصار في قطاع الاتصالات تدريجياً.

 


اقراء ايضاً