الأحد 2024/05/12 الساعة 04:55 AM

المهرة.. مواطنون يتوافدون إلى ساحة العروض تضامناً مع غزة

الاربعاء, 18 أكتوبر, 2023 - 08:46 مساءً
المهرة.. مواطنون يتوافدون إلى ساحة العروض تضامناً مع غزة
المهرة خبور -  الغيضة

 

توافد العشرات من أبناء محافظة المهرة إلى ساحة العروض، في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، تضامناً مع ما يتعرض له قطاع غزة من جرائم متواصلة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

 

وأكد المواطنون رفضهم لجرائم الاحتلال، وأطلقوا دعوات للأنظمة العربية للتحرك الفوري لإنقاذ غزة.

 

وشهدت مدينة الغيضة، الجمعة الماضية وقفة احتجاجية جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لجرائم إبادة وتهجير من قبل الاحتلال الصهيوني الغاشم.

 

ونددت الوقفة التي نظمها أبناء المهرة بالغارات المتواصلة وجرائم الإبادة الجماعية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني الغاشم على قطاع غزة، والتي أدت إلى استشهاد وإصابة الالاف من المدنيين، غالبيتهم من النساء والأطفال

 

ورفع المحتجون أعلام فلسطين واليمن، ولافتات تندد بالتواطؤ والصمت المخزي للمجتمع الدولي الذي يشاهد الإبادة الجماعية للمدنيين.

 

وفي مديرة حصوين خرج العشرات من أبناء منطقة عتاب في تظاهرة مماثلة للتضامن مع فلسطين، وأعلنوا وقوفهم، الكامل مع الشعب الفلسطيني في حقه بالعيش الكريم وبناء دولته المستقلة.

 

ونددوا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي المغتصب بحق المدنيين الأبرياء الآمنين في بيوتهم، ودعوا الدول العربية والإسلامية إلى مساندة إخوانهم في فلسطين ضد الصهاينة المغتصبين للأرض والمنتهكين للعرض.


اقراء ايضاً