الإثنين 2024/04/29 الساعة 08:13 PM

الشيخ الحريزي :تحريض العليمي ضد أبناء المهرة واتهامهم بالارهاب تأتي في سياق اجندة الاحتلال الخارجي لشرعنة تواجدها

السبت, 19 أغسطس, 2023 - 07:54 مساءً
الشيخ الحريزي :تحريض العليمي ضد أبناء المهرة واتهامهم بالارهاب تأتي في سياق اجندة الاحتلال الخارجي لشرعنة تواجدها
المهرة خبور -  الغيضة

 

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اجتماعا استثنائياً اليوم السبت، برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي لمناقشة اخر المستجدات والتطورات الأخيرة في محافظة  وزيارة العليمي ..

 

وقال الشيخ الحريزي رئيس لجنة اعتصام المهرة :  "إن هناك مؤامرات ومخططات وتحركات مستمرة تستهدف جميع أحرار اليمن  والمهرة بشكل خاص ."

 

وانتقد الشيخ الحريزي  تصريحات  العليمي واتهاماته لأبناءها  بالارهاب  والتهريب مطالبا سرعة اعتذاره  لأبناء المهرة الأحرار  من التهم الباطلة.

 

وأكد الحريزي : "أن الرئيس الشرعي هو عبدربه منصور هادي لأنه منتخب من الشعب بينما العليمي غير شرعى ولم ينتخبه الشعب" مضيفا كان الأجدر بالعليمي ان يتطرق لما يتعرض له اليمن والمحافظة بشكل خاص من انتهاك من قبل  التحالف وأمريكا بريطانيا

 

وقال الشيخ الحريزي أن جميع أبناء المهرة ينظرون إلى العليمي بأنه مرسل من قبل  وكلاءه من خلال  اتهاماته ضد المهرة الهدف منها احتلالها من قبل  القوات الخارجية .

 

وأضاف بقوله "المهرة يراد لها اليوم ان يكون فيها مجلس وطنى على غرار مجلس حضرموت وأن بعض الشخصيات المهرية يسعون لذلك بدعم من دول الاحتلال" مشددا على أن أبناء المهرة سيفشلون كل المؤامرات والمخططات والاطماع الخارجية.

 

كما ناقش الاجتماع عدد من القضايا المدرجة في جدول الاجتماعات و عدد من الخطط التنظيمية المرفوعة من عدد من الدوائر والمديريات للعمل على خلال المرحلة القادمة لمواجهة التحديات والمخاطر وافشال جميع المؤامرات والمخططات والأطماع الخارجية التي تستهدف المهرة  وتجنيبها الفوضى والتخريب والإنقسام والصراعات..


اقراء ايضاً