الثلاثاء 2024/05/07 الساعة 05:04 PM

المهرة .. السلطة المحلية تدشن حملة لمكافحة ظاهرة حمل السلاح

الأحد, 16 يوليو, 2023 - 04:38 مساءً
المهرة .. السلطة المحلية تدشن حملة لمكافحة ظاهرة حمل السلاح
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن محافظ محافظة المهرة محمد على ياسر اليوم، الحملة الأمنية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به، وإطلاق النار في الأعراس والمناسبات.

وأشاد محافظ المهرة بجهود الأجهزة الأمنية والعسكرية ومنتسبيها الأبطال لما يقومون به من مهام وواجبات للحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها، مؤكدا أن السلطة المحلية تولي قطاع الجيش والأمن اهتماماً كبيراً وتقديم كافة أوجه الدعم لتؤدي مهامها بكفاءة عالية وفق الإمكانيات المتاحة.

وأشار المحافظ، إلى أن الهدف من الحملة هو الحد من انتشار ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به..منوهاً إلى أن حمل السلاح وإطلاق الأعيرة النارية سلوك غير حضاري يعاقب عليه القانون، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".
 

في سياق متصل ترأس محافظ المهرة، اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة، لمناقشة الوضع العام والمستجدات الأمنية، والإجراءات المتخذة للحفاظ على استقرار المحافظة وسكينتها العامة والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية في الميدان، ومناقشة سير الحملة الأمنية لمكافحة ظاهرة حمل السلاح ومنع التجول به وإطلاق النار في الأعراس والمناسبات وأهمية إنجاحها.
 

واستعرض المحافظ في الاجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ووكيل المحافظة العميد مختار بن عويّض، وقائد محور الغيضة اللواء محسن مرصع، والقائم بأعمال مدير الأمن والشرطة العقيد مراد كلشات، الجهود التي تبذلها السلطة المحلية في الحفاظ على الأمن وإقامة المشاريع وتوفير الخدمات للمواطنين..مؤكداً على أهمية تعزيز الإجراءات الأمنية، والتعامل بحزم مع كل من تسوّل له نفسه المساس بالاستقرار وإقلاق السكينة العامة.
 

ووجه المحافظ، القيادات العسكرية والأمنية بمضاعفة الجهود والتحلي باليقظة والحس الأمني والحد من المظاهر المخلة بالأمن، مشيداً بالنجاحات الأمنية التي تحققت.


صور
اقراء ايضاً