السبت 2024/04/20 الساعة 04:36 PM

محافظ المهرة: سنعمل على بناء مؤسسات الجيش والأمن مع إخواننا من كل المحافظات

الجمعة, 26 مايو, 2023 - 10:28 مساءً
محافظ المهرة: سنعمل على بناء مؤسسات الجيش والأمن مع إخواننا من كل المحافظات
المهرة خبور -  متابعات

 

أكد محافظ محافظة المهرة، محمد علي ياسر ، على وحدة الصف بين اليمنيين، والمضي قدما في بناء مؤسسات الجيش وإرساء الأمن، بعيدا عن المشاريع التقسيمية.

جاء ذلك في خطاب مقتضب، ألقاه المحافظ بن علي، خلال حفل تدشين جامعة المهرة (شرق البلاد)، يوم أمس الخميس، ونشره إعلام المحافظة على "فيسبوك".

وقال محافظ المهرة: "سوف نعمل على بناء مشاريعنا، وبناء الأمن في المحافظة، مع كل اخواننا من أبناء المحافظات الأخرى، ولا يوجد فرق بين الجميع".

وقال أيضاً: "سنبني جيشنا الوطني"، مضيفاً: "هنا عندما أتكلم عن الوطن هو الوطن بشكل عام، لا أتكلم عن تقسيمات ومربعات، عشنا وتربينا على الوطن وسنموت على هذا".

وحذر المحافظ بن علي من ما وصفها "المغامرات في السياسات"، وقال إن "العاجزين والفاشلين هم الذين يتحدثوا بشكل عنصري". ودعا "كل الشخصيات الأكاديمية والوطنية للحفاظ على أمن وسلامة المهرة".

وخاطب أبنا المهرة بالقول: ""لا تفسدوا محافظتكم فهناك من يحرث لهذه المحافظة بأشياء سيئة".

وقوبل حديث محافظ المهرة، بإشادات واسعة من قبل اليمنيين في الداخل والخارج، على وسائل التواصل، وقالوا إن هذا ما ينبغي أن يتم سماعه من جميع "رموز الدولة، والسياسيين في اليمن".

وأشار محافظ المهرة في حديثه الى أن "جامعة المهرة لم تكن وليدة اللحظة، لكنه جهد منذ فترة طويلة، والمطالبة بها كان حلم بالنسبة لكل أبناء المحافظة، وبحمد الله تحقق الحلم".

وقال إن "البدايات تكون عادة صعبة، وعند تخطيها ستكون الأمور طيبة"، مشيراً الى أن قيادة السلطة المحلية "ستقف الى جانب الشباب في الجامعة بقدر ما أوتيت من إمكانيات".


اقراء ايضاً