الخميس 2024/05/02 الساعة 10:11 AM

الحريزي يلتقي لجنة اعتصام قشن ويؤكد رافض ابناء المحافظة لأي أجندات ومخططات تستهدف المهرة

الإثنين, 26 ديسمبر, 2022 - 10:08 مساءً
الحريزي يلتقي لجنة اعتصام قشن ويؤكد رافض ابناء المحافظة لأي أجندات ومخططات تستهدف المهرة
المهرة خبور -  الغيضة

 


استقبل قيادة واعضاء لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن اليوم الشيخ / علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة في زيارته الأولى منذ أكتوبر الماضي، واستعرض الحريزي جملة من القضايا والمستجدات المحلية، والتطورات المختلفة وكل ما يحاك في الخفى لتنفيذ أجندات ومخططات ومشاريع ضبابية غير واضحة المعالم.

 

وأكد في كلمته أمام لجنة الاعتصام بمديرية قشن مضي اللجنة في أهدافها ومسارها المعلن منذ البداية والرافض لأي أجندات ومخططات لاتخدم المحافظة، مشيداً بمواقف ابناء مديرية قشن ونضالهم الكبير ورفضهم الدائم لأي تحركات هادفة لزعزعة الأمن والاستقرار وتفتيت النسيج الاجتماعي واستغلال الأرض والانسان لمساعي خارجية .

 

بدورهم رحب قيادة وأعضاء لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن وعلى رأسهم القيادي في اللجنة على مستوى المحافظة الأستاذ / سعيد محمد عفري الجدحي بالشيخ الحريزي، مؤكدين ثبات موقفهم الرافض لكل ما من شأنه المساس بخصوصية وكرامة المحافظة عامة ومديرية قشن بالخصوص، داعين الجهات المعنية لاطلاعهم على كل جديد .

 

هذا وتأتي زيارة الشيخ / علي سالم الحريزي وسط عدة مشاريع خدمية تقوم بها لجنة الاعتصام السلمي بمديرية قشن بدعم من الشيخ الحريزي، حيث وعد بمواصلة الدعم والمزيد من الخدمات للمواطنين.


اقراء ايضاً