الخميس 2024/05/09 الساعة 02:53 PM

الشيخ الحريزي : أحرار المهرة أفشلوا المخططات والمؤامرات الخارجية ولجنة الاعتصام أصبحت مدرسة لجميع الأحرار في النضال

الخميس, 20 أكتوبر, 2022 - 05:05 مساءً
الشيخ الحريزي : أحرار المهرة أفشلوا المخططات والمؤامرات الخارجية ولجنة الاعتصام أصبحت مدرسة لجميع الأحرار في النضال
المهرة خبور -  الغيضة


اعتبر الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة أن الوضع في اليمن بشكل عام خطير جداً بسبب تواجد الاحتلال الأجنبي.

 

وأضاف الشيخ الحريزي أن أحرار المهرة واليمن أفشلوا العديد من المخططات والمؤامرات الخارجية على اليمن، ولجنة الاعتصام أصبحت مدرسة لجميع الأحرار في النضال، ورفض الغطرسة الاحتلالية للمحافظة.

 

وزار رئيس لجنة الاعتصام الأربعاء، قشن، والتقى قيادات اللجنة في المديرية، والشخصيات الاجتماعية  والذين رحبوا بزيارة الشيخ الحريزي في مثل هذا الظروف الاستثنائية الصعبة والحرجة التي تمر بها المهرة.

 

وسخر الشيخ الحريزي  من مشروع ما يسمي بالإعمار السعودي، وما روّج من افتتاح لمطار الغيضة  عشرات المرات، مؤكداً أن الجميع يعرف أن المطار ما زال المطار ثكنة عسكرية وسجون، وحُرم منه أبناء المهرة.

 

وأشار إلى أن المرحلة القادمة من النضال الوطني هي الأخطر، وستكون المواجهة مع الاحتلال ومرتزقته  مباشرة،وسينتصر الأحرار.

 

ودعا جميع أعضاء لجنة الاعتصام السلمي إلى رفع اليقظة في جميع مديريات المحافظة، والاستعداد لإفشال جميع المخططات والمؤامرات الخارجية في المهرة.

 

إلى ذلك قال الشيخ علي سالم الحريزي إن السعودية ما زالت  تعمل منذ وقت على منع الشركات النفطية  من استخراج أي ثروات نفطية، وحاربت جميع الشركات في اليمن بشكل عام، وتعمل على تدمير الاقتصاد والبني التحتية في اليمن.

 

 


اقراء ايضاً