الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 02:13 PM
آخر الأخبار

محافظ المهرة "بن ياسر" يدشن حملة التحصين ضد كورونا بلقاح جونسون

الأحد, 02 أكتوبر, 2022 - 05:52 مساءً
محافظ المهرة "بن ياسر" يدشن حملة التحصين ضد كورونا بلقاح جونسون
المهرة خبور -  الغيضة

 

دشن معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، اليوم، في مستشفى الغيضة المركزي، حملة التحصين ضد مرض كورونا (كوفيد19) بلقاح جونسون، برعاية وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، وبحضور مدير عام مكتب الوزارة الدكتور عوض مبارك سعد.

وخلال فعالية التدشين، دعا المحافظ كافة المواطنين ضرورة التوجه إلى أماكن التحصين لأخذ جرعات اللقاح ضد وباء كورونا القاتل، والتعاون مع الفرق المتنقلة المنتشرة في مختلف المديريات، مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على تذليل كافة الصعوبات وتقديم التسهيلات الممكنة لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها. 

وشكر المحافظ بن ياسر، وزارة الصحة العامة والسكان ومكتب الصحة بالمحافظة على تنفيذهم واشرافهم لحملة التحصين في المواقع الثابتة والفرق الطبية المتنقلة في التجمعات السكانية بجميع مديريات محافظة المهرة.

وتستمر الحملة، خلال الفترة من 2 حتى 6 أكتوبر الجاري للفئات المستهدفة من سن 18سنة ومافوق ، وتستهدف 12٪ من السكان بواقع 10167 فرد، بمشاركة 34 فرقة متحركة على مستوى عموم مديريات المحافظة. 

حضر التدشين نائب مكتب الصحة الدكتور مبارك بن مزيون، ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف ونائبه الدكتور سالم القميري، ومشرف الوزراة المركزي عيسى محمد ناجي.


اقراء ايضاً