الثلاثاء 2022/12/06 الساعة 01:37 PM
آخر الأخبار

المهرة ..لجنة الإعتصام تعقد إجتماعاً بالقيادات الميدانية في مديرية قشن

الأحد, 02 أكتوبر, 2022 - 03:27 مساءً
المهرة ..لجنة الإعتصام تعقد إجتماعاً بالقيادات الميدانية في مديرية قشن
المهرة خبور -  الغيضة

 

ضمن نزولاتها الميدانية إلى المديريات وصلت قيادات الإعتصام السلمي بالمحافظة اليوم السبت  إلى مديرية قشن  وكان في إستقبالها رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري   و الشيخ محمد أحمد عوشن نائب رئيس لجنة الإعتصام بمديرية قشن  وعقدت إجتماعاً موسعاً للقيادات لمناقشة التطورات في المديرية والمحافظة  ..

وفي الأجتماع قال رئيس دائرة الشيوخ بلجنة الإعتصام السلمي الشيخ  سالم علي ياسر أن  نزولنا اليوم إلى مديرية قشن وعقد هذا اللقاء  يأتي في إطار حرص قيادة لجنة الإعتصام على تفعيل فروع اللجنة والتلاحم وبذل الجهود المضاعفة في هذه المرحلة الحساسة والتي تشهد تدخلات ومحاولات جر المهرة لمستنقع العنف ما يستدعي الوقوف والتصدي لها  لأي فوضى وعبث .

وأكد بن ياسر أن أبناء المهرة  متمسكين بالأمن والاستقرار  ولن يسمحوا لأي كان أن يعبث بأمنها واستقرارها مهما كلفهم من ثمن .

وأكد بن ياسر أن لجنة الاعتصام السلمي برئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام  تتابع كل التطورات  والأحداث والمؤامرات والمخططات  التي تحاك ضد المهرة 

إلى ذلك شدد  حمزه خودم رئيس الدائرة التنظيمية والرقابية بلجنة الإعتصام  على إستكمال  الهيكل التنظيمي للجنة الإعتصام بمديرية قشن  والرفع بالإحتياجات ومتطلبات العمل مستمعاً من أعضاء اللجنة عن تحديات العمل والصعوبات مطلعاً على خطة العمل في المديرية ..

وأشاد  نائب رئيس الدائرة الأمنية بلجنة الاعتصام محمد سعيد بلحاف بمواقف أبناء مديرية قشن ووقوفهم الدائم مع  المصلحة العليا للمحافظة ورفضهم لمشاريع التشظي والإنقسام والخطاب العنصري الذي لا يقبله مجتمعنا المهري منذ الأزل ..

وحث بلحاف جميع القيادات الميدانية على اليقظة  والإستعداد إلى المرحلة القادمة  وإفشال جميع الموآمرات والمخططات التي تحاك ضد المهرة وأبناءها  ..

و قال القيادي في  لجنة الاعتصام أحمد باعمر   أن ماتشهده المحافظة من دعوات وتحركات مشبوهة تهدف إلى إقلاق السكينة العامة والتدخل في الشأن المهري الرافض لتلك المشاريع الدخيلة، كما أكد أن اللجنة لا تقبل أي تدخلات في شأنها الأمني والاجتماعي والثقافي من أي جهات كانت وأن لأبناء المهرة خصوصياتهم وطقوسهم الخاصة التي لايقبلون التدخل فيها على حد تعبيره.

من جانبهم أكدت قيادات لجنة الاعتصام السلمي في مديرية قشن وقوفهم خلف قيادة لجنة الاعتصام السلمي ممثلة بالشيخ على سالم الحريزي  وافشال جميع المؤامرات والمخططات والاطماع  التي تستهدف قشن والمهرة بشكل عام 

حضر اللقاء الأستاذ / سعد سالم حسن الجدحي -عضو الهيئة الاستشارية بلجنة الاعتصام السلمي


اقراء ايضاً