الثلاثاء 2024/05/21 الساعة 09:31 AM

لجنة الاعتصام .. سيكون لنا موقف بعد التشاور مع الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل ولن نسمخ بإنزلاق المهرة نحو المجهول

الأحد, 04 سبتمبر, 2022 - 04:35 مساءً
لجنة الاعتصام .. سيكون لنا موقف بعد التشاور مع الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل ولن نسمخ بإنزلاق المهرة نحو المجهول
المهرة خبور -  الغيضة

 

عقدت لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة اليوم في مدينة الغيضة اجتماعا استثنائيا برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري  لمناقشة أخر المستجدات بالمحافظة .


وأكد عفري أن اللجنة لن تقف متفرجه لما يحدث في المهرة من محاولة إثارة الفوضى والمناطقية  وسيكون لها موقف بعد التشاور مع الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل والشخصيات  والسلطة  المحلية.


وقال رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري أن الاستفزازات التي يقوم بها الانتقالي تعد تجاوز للاعراف والتقاليد القبيلة  والمجتمع المهري بشكل عام ولا يقبل بها المهرة.


وأكد عفري أن لجنة الاعتصام السلمي ستقف مع جميع أبناء المهرة لافشال جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضد أبناء المهرة ومنعها من  انزلاقها نحو المجهول التي يخطط لها من قبل الاحتلال وأدواته.


وحذرت قيادات لجنة الاعتصام السلمي  من تلك الدعوات التي تطالب بجلب مليشيات  إلى محافظة المهرة  تحت حجج وأهية واتهامات لا اساس لها من الصحة فأبناء المهرة يقفون صفا واحد لمواجهة الأخطار والمخططات وافشالها كما في السابق .


وأكد الاجتماع الاستمرار في عقد اللقاءات والاجتماعات مع شيوخ القبائل والشخصيات الاجتماعية والمكونات للحفاظ على استقرار وأمن المحافظة واتخاذ قرارات تحصن  المجتمع المهري من الاختراق.


صور
اقراء ايضاً