السبت 2024/05/04 الساعة 07:44 PM

المهرة.. المحافظ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي

الإثنين, 09 مايو, 2022 - 04:46 مساءً
المهرة.. المحافظ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي
المهرة خبور -  الغيضة

 


تفقد محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم الإثنين، مستوى الانضباط الوظيفي بالمجمع الحكومي للمحافظة في أول أيام الدوام الرسمي ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.


واطلع المحافظ بن ياسر ومعه نائب مدير عام مكتب مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ عبدالحكيم التميمي خلال زيارته للإدارات والمكاتب التنفيذية على نسبة الدوام والحضور ومستوى الانضباط في أول أيام الدوام بعد إجازة العيد .. مشيدا بما لمسه من التزام في الحضور من قبل الموظفين .. ودعا المحافظ إلى مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط والبرامج وتحسين الأداء وإنجاز معاملات المواطنين أولاً بأول خاصة في الدوائر الخدمية. 


واستمع المحافظ بن ياسر من مدراء العموم إلى طبيعة سير العمل وخطط مكاتبهم والصعوبات والعوائق .. مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام والتقييم والرقابة وأهمية التأهيل والتدريب وبناء القدرات للموظفين ورفع حوافظ الدوام وتقارير الانضباط يومياً الى قيادة المحافظة. 


ووجه مكتب الخدمة المدنية بتكثيف النزولات الميدانية إلى جميع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية لضبط ومراقبة الدوام واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتغيبين تطبيقا القوانين. 


إلى ذلك استقبل المحافظ بن ياسر في مكتبه قيادات السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر والأحاديث الودية.


اقراء ايضاً