الخميس 2024/05/02 الساعة 11:32 PM

الوكيل الجعفري والوكيل كلشات وعددا من المسؤولين يؤدون صلاة عيد مع جموع المصلين بمدينة الغيضة

الإثنين, 02 مايو, 2022 - 08:52 مساءً
الوكيل الجعفري والوكيل كلشات وعددا من المسؤولين يؤدون صلاة عيد مع جموع المصلين بمدينة الغيضة
المهرة خبور -  الغيضة

 


أدى ووكلاء محافظة المهرة العميد مختار بن عويّض الجعفري والاستاذ بدر سالم كلشات وكيل شؤون الشباب والأستاذ حسين علي المسعدي، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة ومدير الأمن القومي العقيد علي بن علي القميري ونائب مدير الأمن السياسي العقيد محمد الشاغي، اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد بملعب مخبال بمدينة الغيضة.


واستمعوا إلى خطبتي العيد التي تناولت المعاني والدلالات العظيمة لعيد الفطر في تكريس قيم المحبة والتسامح والتراحم بين أبناء الوطن الواحد .

 

وبعد الإنتهاء من صلاة العيد تبادل المسؤولين مع جمهور المصلين التهاني والتبريكات سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على بلادنا وسائر بلاد المسلمين بالخير واليُمن والبركات والأمن والاستقرار وقد تحقق لشعبنا اليمني تطلعاته في الأمن والسلام و إنهاء الحرب. 


ونقل الوكيل الأول ووكيل الشباب تهاني قيادة السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر إلى أبناء المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك .


وبارك الوكيل كلشات تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ممثلاً برئيس المجلس فخامة الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس ونيله الثقة من قبل مجلس النواب .


وأشار إلى أن المهرة تعيش في أمن واستقرار وتحقق نجاحات تنموية ملموسة في مختلف الجوانب الامنية والخدمية في ظل قيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر مشدداُ على أهمية التلاحم ورص الصفوف ودعم جهود السلطة المحلية بالمحافظة .


 وأشاروا إلى أن العيد يأتي هذا العام في ظل عملية الانتقال السياسي والتوافق بين كافة القوى المكونات السياسية لتحقيق الأهداف التي أُعلن قيام المجلس الرئاسي من أجلها بما يلبي تطلعات اليمنيين وفتح صفحة جديدة من الوفاق والاصفطاف على طريق إحلال السلام الدائم الذي يتطلع إليه شعبنا اليمني .


وأكدوا أن المهرة محافظة الأمن والسلام والاستقرار والسلام والتعايش وتقف دائما إلى جانب الدولة والإجماع الوطني وتنبض بحب الوطن وتحتضن من كل أبناء اليمن.


ودعوا جميع أبناء المهرة إلى وحدة الصف ونبذ الخلافات ووضع المصلحة العامة فوق كل الاعتبارات و الانتماءات الحزبية والمصالح الشخصية الضيقة. 
 


صور
اقراء ايضاً