الإثنين 2024/05/06 الساعة 12:42 PM

محافظ المهرة يدعو إلى وحدة الصف ومساندة المجلس الرئاسي وتبني خطاب يسهم في ترسيخ ثقافة التعايش والسلام

الإثنين, 02 مايو, 2022 - 08:20 مساءً
محافظ المهرة يدعو إلى وحدة الصف ومساندة المجلس الرئاسي وتبني خطاب يسهم في ترسيخ ثقافة التعايش والسلام
المهرة خبور -  الغيضة

 

دعا محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر ، أبناء المهرة الى المحافظة على وحدة الصف وتبني خطاب يسهم في ترسيخ ثقافة التعايش والسلام .


وشدد بن ياسر على ضرورة الوقوف إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي ودعم جهوده لإدارة المرحلة الإنتقالية التوافقية من أجل تحقيق السلام وإنهاء الحرب ومساندة السلطة المحلية للحفاظ على الأمن والاستقرار.


واوضح بن ياسر إلى أن كل ما حققته السلطة المحلية من نجاحات في الجوانب الخدمية والأمنية خلال العامين الماضيين لم يأت إلا في ظل دعم القيادة السياسية ووجود الإستقرار الذي تنعم به المحافظة وبجهود ومشاركة كل الخيرين من أبناء المهرة و الساكنين فيها.


 جاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين، بديوان المجمع الحكومي، بالعاصمة الغيضة، جموع المهنئين بمناسبة عيد الفطر المبارك ، من وكلاء المحافظة و مدراء عموم و موظفي المكاتب التنفيذية وقيادات الوحدات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية والمواطنين.


وخلال اللقاء، تبادل المحافظ مع الحاضرين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية الجليلة، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على أبناء الشعب اليمني عموماً وعلى الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع بالخير واليُمن والبركات. 


ونقل المحافظ بن ياسر تهاني مجلس القيادة الرئاسي ممثلاً برئيس المجلس الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس.


اقراء ايضاً