الجمعة 2024/05/17 الساعة 07:32 AM

إدارة حماية المستهلك تنفذ حملات ميدانية على المحلات التجارية وتجار الملابس والكماليات

الأحد, 17 أبريل, 2022 - 10:50 مساءً
إدارة حماية المستهلك تنفذ حملات ميدانية على المحلات التجارية وتجار الملابس والكماليات
المهرة خبور -  الغيضة

 

نفذت إدارة حماية المستهلك واستقرار الأسواق بمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، اليوم، حملات ميدانية على المحلات التجارية وتجار الجملة والملابس وتجار الكماليات بأسواق مديرية الغيضة عاصمة المحافظة وذلك لمراقبة الأسعار بحسب المستجدات الإيجابية الحاصلة في القيمة الشرائية للعملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية، برعاية كريمة من محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، وبإشراف مباشر من مكتب الصناعة والتجارة، وبالتعاون مع  النيابة العامة وإدارة الأمن بالمحافظة.

وخلال النزولات الميدانية؛ أشار مدير إدارة حماية المستهلك واستقرار الأسواق الأستاذ شكري الأسد أن الهدف من النزولات التي تأتي بمتابعة حثيثة وتوجيه مباشر من مدير عام مكتب الصناعة والتجارة الأستاذ عبدالله خودم، تطبيق قائمة العرض والإشهار السعري للمواد الغذائية على واجهات أماكن بيع المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية، إلى جانب حملات الإدارة التموينية المستمرة.

وأضاف الأسد، أنَّ مكتب الصناعة والتجارة وإدارة حماية المستهلك تولي هذا الجانب أهتماماً واسع، موكداً على مواصلة  الحملات الميدانية بحسب تغيرات سعر العملة الوطنية والضرب بيدٍ من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بالاسعار أو أي تصرف يؤدي بالمستهلك إلى الخطر.

ووجه مدير إدارة حماية المستهلك واستقرار الأسواق، شكره للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلةً بمحافظ المحافظة، وكذا مدير عام مكتب الصناعة والتجارة على دعمهم المتواصل لأنشطة إدارة حماية المستهلك وتقديم كافة التسهيلات لفريق الحملات الميدانية في الإدارة.

وجدد الأسد، شكره لنيابة العامة وإدارة الأمن والشرطة على جهودهم في نجاح الحملات وتطبيق القوانين ضد من يتلاعب بالاسعار أو يستخدم الغش التجاري في البيع والشراء ويسبب الضرر للمواطن المستهلك.


اقراء ايضاً