الخميس 2024/05/02 الساعة 09:37 AM

الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان عيادتي النساء والعظام بمركز السلطان قابوس الصحي

الأحد, 27 مارس, 2022 - 07:08 مساءً
الوكيل بن حزحيز ومدير عام شحن يفتتحان عيادتي النساء والعظام بمركز السلطان قابوس الصحي
المهرة خبور -  الغيضة

 

افتتح الشيخ مسلم بن حزحيز وكيل محافظة المهرة لشؤون الصحراء بمعية مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت اليوم عيادتي النساء والعظام بمركز السلطان قابوس الصحي بالمديرية.

وفي حفل الإفتتاح الذي حضره الدكتور خيران محمد هادي مدير المركز وعدد من الكوادر الطبية أوضح الوكيل بن حزحيز على أهمية دعم المركز بكافة التخصصات الطبية كونه المركز الوحيد بالمديرية وعليه تقع مسؤولية تقديم الخدمات الطبية لسكان المديرية والوافدين من مختلف محافظات الجمهورية إضافةً إلى المسافرين من وإلى منفذ شحن الدولي . 

وأكد الوكيل بن حزحيز على اهتمام السلطة المحلية بالمهرة ممثلة بالمحافظ الشيخ محمد علي ياسر بدعم المركز وتوفير كافة احتياجاته الطبية لمواكبة النمو السكاني المتسارع بمديرية شحن. 

من جهة أخرى؛ جدد مدير المركز الدكتور خيران هادي الشكر والتقدير لمحافظ المهرة الشيخ محمد علي ياسر ومدير عام المديرية الشيخ محمد بن محمد زعبنوت والهيئة العمانية للأعمال الخيرية وكل المساهمين والداعمين للمركز معبراً عن سعادته البالغة بافتتاح عيادتي النساء والعظام الأخصائية بالمركز. 

وأشار خيران إلى أهمية افتتاح العيادات الأخصائية كون المركز يواجه العديد من الصعوبات والضغوط خاصة في التعامل مع حوادث السير شبه اليومية نتيجة للحركة التجارية والمرورية من وإلى المنفذ إضافة إلى حالات الولادة وأمراض النساء المختلفة. 

وثمن، خيران جهود السطلة المحلية في إنشاء وتمويل وتأثيث العيادتين متوجةً بجهود الهيئة العمانية في التكفل برواتب الأطباء الاخصائيين لعيادتي النساء والعظام وتوفير كرسي عمليات العظام وعدد من الأجهزة الحديثة للعيادتين .


اقراء ايضاً