الجمعة 2024/05/17 الساعة 08:14 AM

المهرة .. المحافظ يشهد حفل تخرج قوات الأمن ومكافحة الارهاب ويؤكد رفضه كل دعوات التجنيد خارج مؤسسات الدولة

الأحد, 13 مارس, 2022 - 04:41 مساءً
المهرة .. المحافظ يشهد حفل تخرج قوات الأمن ومكافحة الارهاب ويؤكد رفضه كل دعوات التجنيد خارج مؤسسات الدولة
المهرة خبور -  الغيضة

 


شهدت محافظة المهرة صباح اليوم حفل تخرج دفعة جديدة من منتسبي قوات الأمن الخاصة من دورة المهارات القتالية ومكافحة الارهاب بالاشتراك مع اللواء 137 مشاة، برعاية معالي وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان والسلطة المحلية بالمحافظة وإشراف قيادة قوات الأمن الخاصة. 

 

وفي الحفل أكد المحافظ في كلمته أمام الخرجين  رفضه لكل دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية رفضاً قاطعاً .

 
وقال بن ياسر أن تخرج هذه الكوكبة من قوات الأمن سيعزز حالة الأمن والاستقرار داخل المحافظة ورفد الأجهزة الأمنية بكوادر شابة يعول عليها مستقبلا في بناء المحافظة وإدارة شؤونها. 


وشدد المحافظ بن ياسر على أهمية الحفاظ على أمن المحافظة واستقرارها والاهتمام بجانب التدريب والتأهيل.


واستعراض الخريجين جانباً من الفنون والمهارات القتالية في كيفية دك أوكار العدو وحماية الشخصيات وتأمين المنشآت العامة بمهارة عالية عكست الاستفادة القصوى من المعارف والخبرات التي تلقوها خلال فترة الدورة. 


من جانبه قال مدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة أشار إلى أن الدورة التدريبية جاءت بناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية بشأن رفع كفاءة منتسبي الأجهزة الأمنية في مختلف المجالات. 


وشدد العميد صموده على أهمية رفد المحافظة وتعزيزها بقوات إضافية ، مؤكدا عدم السماح بالتجنيد خارج مؤسسات الدولة .. ومستعرضاً المعارف والمهارات القتالية التي تلقاها الخريجون خلال فترة الدورة التدريبية. 


حضر الاحتفالية المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر و وزير الكهرباء والطاقة الدكتور أنور كلشات وقيادات السلطة المحلية وقيادة شرطة أمن المحافظة وفرع قوات الأمن الخاصة .


صور
اقراء ايضاً