الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 02:05 PM

وكيل أول محافظة المهرة يترأس أجتماعاً لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظة

الثلاثاء, 11 يناير, 2022 - 05:58 مساءً
وكيل أول محافظة المهرة يترأس أجتماعاً لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظة
المهرة خبور -  الغيضة

 

ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري، صباح اليوم بمكتبه، اجتماعاً ضم مدراء عموم مكاتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد ، والخدمة المدنية والتأمينات الاستاذ علي سالم شرية ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي سالم بن محيسن لمناقشة الوضع الصحي بالمحافظة والعمل على معالجة أهم الإشكاليات الماثلة.

وأطلع الوكيل الجعفري خلال الاجتماع على الموازنة العامة الخاصة بالقطاع الصحي والكادر العامل في مختلف المنشآت الصحية والجهود المبذولة لتحسين الوضع الصحي والصعوبات والعوائق التي تواجه العمل الصحي. 

واشاد الوكيل الأول بدور قيادات مكتب الصحة وبجهود الجيش الأبيض المبذولة في مواجهة جائحة كورونا كوفيد 19 والنجاحات المحققة في هذا الجانب، مشيرا إلى أهمية التواصل لخلق شراكة مع المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية لدعم الجانب الصحي بالمحافظة باعتبارها عامل مساعد إلى جانب السلطة المحلية.

وأكد الوكيل الأول الجعفري دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر ، رئيس المجلس المحلي، للقطاع الصحي للارتقاء بمستوى خدماته وتطويرها وتحسين أداء المستشفيات لخدمة المواطنين.. ولفت إلى أن السلطة المحلية تعمل على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة للقطاع الصحي ومعالجة كافة الصعوبات التي تواجهه اولا بأول.


اقراء ايضاً