الجمعة 2024/05/03 الساعة 02:55 AM

الوكيل الجعفري يناقش مع الإدارات العامة بديوان المحافظة تقاريرها للعام 2021

الإثنين, 03 يناير, 2022 - 08:05 مساءً
الوكيل الجعفري يناقش مع الإدارات العامة بديوان المحافظة تقاريرها للعام 2021
المهرة خبور -  الغيضة


ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد الجعفري، بمكتبه اليوم الإثنين، اجتماعاً للإدارات العامة في ديوان المحافظة، لمناقشة التقارير الختامية للإدارات لعام 2021م.

وخلال اللقاء ثمّن الوكيل الجعفري،  النشاط الملحوظ لعدد من الإدارات  بالمحافظة من خلال إنجازها لخطة العام 2021م بنسبة جيدة وتنفيذها لعدد من  البرامج والدورات التأهيلية للموظفين.

وأشار الجعفري إلى إن  مبنى ديوان المحافظة يعتبر واجهة للدولة وللسلطة  المحلية،  مشدداً على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي والانضباط الوظيفي  ونقل صورة إيجابية مشرفة والرفع بالتقارير بشكل أسبوعي وتفعيل نظام البصمة وكشوفات التحضير.

وناقش اللقاء تقارير الإدارات العامة بديوان المحافظة والانجازات التي حققتها خلال العام 2021، وخطة العام 2022م وأهمية تطوير  أداء الإدارات  ومعالجة أي سلبيات  أو قصور حدثت خلال العام الماضي.

ووقف الاجتماع أمام إحتياجات المكاتب ومتطلبات العمل للعام 2022م والموقف الوظيفي لإدارات الديوان العامة وأنشطة ودور إدارة تنمية المرأه في عموم مديريات المحافظة وتفعيل العمل الرقابي بالمحافظة وحاجة الموظفين لعدد من الدورات النوعية  وتفعيل البحث العلمي بالمحافظة لما له من أهمية كبيرة في معالجة الكثير من الظواهر والمشاكل المجتمعية.


اقراء ايضاً