الأحد 2024/05/05 الساعة 08:14 PM

المهرة : برعاية الوكيل كلشات إختتام بطولة الفقيد صلاح عاطي و "الوحدة تومارس " يفوز بالبطولة

الجمعة, 31 ديسمبر, 2021 - 09:14 مساءً
المهرة : برعاية الوكيل كلشات إختتام بطولة الفقيد صلاح عاطي و "الوحدة تومارس " يفوز بالبطولة
المهرة خبور -  الغيضة

 

شهد ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عصر اليوم الجمعة 2021/12/31م المباراة النهائية من بطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات والتي أقيمت برعاية وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات .


وشهد اللقاء الكروي حضور شعبي و رسمي من قبل السلطة المحلية للمحافظة ممثلة بوكيل الشباب الأستاذ / بدر سالم كلشات،ومديرعام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان ،وقائد اللواء 123مشاة وأمين عام مديرية قشن الأستاذ/ سالم عيسى عفرار ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.


وجمعت المباراة بين فريقي "الصمود وتوماس التابعان لنادي قشن الرياضي .
في نهائي مثير وحاسم على أرضية ملعب الشهيد أحمد سالم مخبال في الغيضة، توج الوحدة تومارس قشن ببطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات عقب فوزه على جاره الصمود 9 يونيو قشن بنتيجة 3-5 في نهائي قشناوي خالص أمتع جميع الحاضرين في الملعب.


وقدم الفريقان مباراة كبيرة اتسمت بالاثارة والتشويق، حيث سيطر الصمود اولا على مجريات الشوط الأول وتقدم بنتيجة 0-2بواسطة الخطير سعد محمد سعد مع ضياع عدة فرص وتوهان كلي للأصفر تومارس.


وفي الشوط الثاني استعاد الوحدة توازنه وبادر للهجوم حيث تمكن زكريا مهيوب من زيارة شباك الصمود بهدف سريع في الدقائق الأولى ، وأردفه زميله مدعي سعد برأسية متقنة هدفا ثان معيدا فريقه إلى أجواء النهائي، قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء للأخير أودعها مهيوب مرمى الصمود لتنقلب الأمور عكس ما توقع الكثير، ومع رغبة الصمود في العودة عمق قائد طرشوم الفارق بهدف رابع، وقلص عمر كناف الفارق بهدف ثالث لمصلحة الصمود، وفيما عاود طرشوم التسجيل لينهي اللقاء بهدف خامس

بتلك النتيجة يتوج الوحدة قشن باللقب في النسخة الأولى للبطولة بعد ع

أدار المباراة طاقم التحكيم
محمد بن بريك - ساحة 
فؤاد سالم - مساعد أول 
الطيب محمود - مساعد ثاني 
حسن بن ديول كلشات - حكما رابعا .


اللجنة الإعلامية لبطولة الفقيد صلاح سالم عاطي كلشات.


صور
اقراء ايضاً