السبت 2024/05/04 الساعة 04:18 PM

المحافظ بن ياسر يناقش مع الوكيل عليان ترتيبات بدء الفصل الدراسي الثاني للتعليم الأساسي والثانوي

الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 07:58 مساءً
المحافظ بن ياسر يناقش مع الوكيل عليان ترتيبات بدء الفصل الدراسي الثاني للتعليم الأساسي والثانوي
المهرة خبور -  الغيضة

 

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي، وكيل المحافظة - المشرف على قطاع التعليم، الشيخ صالح بن عليان، لمناقشة ترتيبات وإجراءات بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022. 

واستمع المحافظ بن ياسر، من الوكيل بن عليان، إلى الإجراءات والتحضيرات لبدء الفصل الدراسي الثاني في المرحلتين الأساسية والثانوية.

وأكد محافظ المهرة على أهمية انطلاق الدراسة للفصل الدراسي الثاني في موعدها، مجددا استعدادا السلطة المحلية للعمل على توفير كافة المتطلبات وفق للإمكانيات المتاحة.

وأشار إلى أن السلطة المحلية تولي قطاع التعليم أهمية قصوى وقدمت دعما كبيرا انطلاقا من إيمانها بأهمية التعليم في تنوير عقول الأجيال وأنه البداية نحو التنمية والتطوير والازدهار.

وأشاد المحافظ بن ياسر بالجهود التي يبذلها الوكيل بن عليان وقيادات التعليم في الأساسي والثانوي ، وجميع المعلمين والأساتذة، موضحا أن جهودهم في ظل الظروف الصعبة محل تقدير واحترام، ومؤكدا أن السلطة كانت ولاتزال حريصة على تحقيق ما يصبون إليه وفق المستطاع.

من جانبه، ثمن وكيل المحافظة لشؤون التعليم ، اهتمام وحرص المحافظ بن ياسر على انتظام العملية التعليمية، وتقديمها الدعم والتسهيلات لقطاع التعليم بمختلف مراحله وتذليل الصعوبات التي تقف أمامه.


اقراء ايضاً